النشرة الفنية| كواليس أغنية "طاق طاقيه" لمنير وحوار "أفضل ممثل" في القاهرة السينمائي وبيان جديد لفستان رانيا يوسف

12:02 ص الإثنين 03 ديسمبر 2018

النشرة الفنية

إعداد - مروان الطيب:

نشر موقع مصراوي، أمس الأحد، عددًا من الأخبار الفنية المتعلقة برانيا يوسف، أحمد زاهر، يوسف شريف رزق الله، أحمد المالكي، محمد منير، هاني عادل، هيفاء وهبي وغيرهم. إليكم تفاصيل ما تم نشره:

بسبب فستان رانيا يوسف.. بيان جديد من المهن التمثيلية

أصدرت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة دكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، بيانا جديدا حول الأزمة التي أثارتها الفنانة رانيا يوسف، بفستانها "الجريء" في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

إليكم التفاصيل:

تأجيل ندوة الناقد يوسف شريف رزق الله بأكاديمية الفنون لهذا السبب

أصيبت دكتورة نيفين الكيلاني، عميد المعهد العالي للنقد الفني بأكاديمية الفنون، بأزمة صحية مفاجئة، نقلت على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة.

إليكم التفاصيل:

أولي أغنيات ألبوم "الكينج".. تعرف على قصة أغنية "طاق طاقيه"

طرح الفنان محمد منير قبل قليل "طاق طاقيه" أولى أغاني أحدث ألبوماته "وطن"، وعقب طرحها كان السؤال عن معني وأصل الأغنية.

إليكم التفاصيل:

حوار| أفضل ممثل في "القاهرة السينمائي": ربنا عوضني وعمري لم يذهب هدراً

يعرف قدر موهبته، لا ينتظر أن تأتيه الفرصة عبر طرق يرى أنها لا تليق بالموهوبين، ويؤمن بأن الصدق والإخلاص سيكونان بوابة عبوره لقلب الجمهور مهما طال الوقت، استقبله الجمهور بتصفيق حار في العرض الأول لفيلمه "ليل خارجي" أثناء مشاركته في المسابقة الرسمية بالدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، لتعلن لجنة التحكيم في حفل الختام فوزه بجائزة أفضل ممثل، وكأنها تعويض ورسالة تأكيد بأن سنوات الانتظار لم تذهب هدرًا، هو الفنان السكندري "الحكاء" شريف دسوقي.

إليكم التفاصيل:

أحمد زاهر يكشف لمصراوي تطورات حالته الصحية بعد خضوعه لجراحة

كشف الفنان أحمد زاهر، إنه بحالة صحية جيدة، بعدما أجرى عملية جراحية في قدمه، عقب سقوطه على المسرح أثناء تقديمه للفنان تامر حسني في حفله الغنائي بكايرو فيستفال.

إليكم التفاصيل:

حوار| هاني عادل: "جريمة الإيموبيليا" غير جلدي.. وخروجي من الشخصية استغرق 3 أسابيع

يحاول الفنان هاني عادل دائمًا أن يختار أدواره بعناية، كي تُكتب له شهادة جديدة في عالم النجومية، وهذه المرة ظهر من خلال "كامل حلمي" الذي يعاني من انفصام الشخصية.

إليكم التفاصيل:

بعد صورتها الجريئة.. هيفاء وهبي: أتعرض لحملة بشعة لإرضاء جائعي شتيمة الأعراض

كشفت الفنانة هيفاء وهبي عن حقيقة صورتها المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تظهر من خلالها وهى مرتدية ملابس جريئة.

إليكم التفاصيل:

أحمد المالكي يكشف لـ"مصراوي" كواليس أحدث أغاني عمرو دياب "أكبر طموحه"

فاجأ الفنان عمرو دياب جمهور الحفل الذي أحياه الجمعة الماضية 30 نوفمبر، بكايرو فيستيفال مول، بتقديم أغنية بعنوان "أكبر طموحه" من كلمات الشاعر أحمد المالكي، ومع ما نالته من إعجاب تعددت الأسئلة عن أسباب عدم طرحها بألبوم "كل حياتي".

إليكم التفاصيل:

كيف تناولت الصحف العالمية أزمة فستان رانيا يوسف؟

سلط عدد من وسائل الإعلام الأجنبية والعالمية، الضوء على الجدل الذي أثارته الفنانة رانيا يوسف بسبب فستانها الذي أطلت به خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يوم الخميس الماضي.

إليكم التفاصيل:

عملت خادمة 5 سنوات ورشدي أباظة ليس حب حياتها.. حكايات فقي حياة سامية جمال

سامية جمال، راقصة مصر الرسمية، الراقصة التي اكتسبت صفة " الاحترام" للرقص الشرقي، راقصة خفيفة الظل، ترقص دون إثارة الغرائز، هي لا ترقص هي تعزف مقطوعة موسيقية بجسدها.

إليكم التفاصيل:

إعلان