الفن في أسبوع| وفاة مطرب بسبب الإعصار ونقل سعيد عبد الغني للمستشفى وبسمة وهبة تؤدي العمرة

11:06 م الجمعة 28 ديسمبر 2018

الفن في أسبوع

إعداد- بهاء حجازي:

نشر موقع مصراوي، خلال الأسبوع الماضي عددًا من الأخبار الفنية المتعلقة بالحالة الصحية للفنان الكبير أحمد سعيد عبد الغني، والحالة الصحية للإعلامية دعاء فاروق، وفاة مطرب بسبب الأعصار، وعودة فضل شاكر وبشري للغناء بعد غياب، وغيرها.

ونرصد لكم في هذا التقرير أبرز أحداث الفن في أسبوع

بعد إصابته بالتهاب رئوي حاد.. نقل سعيد عبدالغني للمستشفى

يمر الفنان الكبير سعيد عبدالغني، بوعكة صحية منذ 3 أسابيع استدعت نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج.. وإليكم التفاصيل.

شقيق عمر فتحي يكشف لـ"مصراوي" طبيعة مرضه وكيف رحل في عز شبابه؟

"ألفة جيله"، أنجحهم في الوصول لقلوب الجماهير، كلمات يصف بها أهل الفن "صوت المرح" المطرب الراحل عمر فتحي، الذي غادر عالمنا شابًا قبل أن يكمل عامه الـ35، في 28 ديسمبر عام 1986 بعد صراع مع مرض رفض الاستسلام له لكنه لم ينجح في التغلب عليه.. وإليكم التفاصيل.

نجل صلاح قابيل يكشف حقيقة دفن والده حيًا

قال عمرو قابيل نجل الفنان الراحل صلاح قابيل، إن ما تردد عن سبب وفاة والده بتعرضه لغيبوبة سكر ليس صحيحًا.. وإليكم التفاصيل.

بالفيديو.. بشرى تطرح كليب "كوبرا".. وتعلق"ملك الغابة هبشته قطة"

نشرت الفنانة بشرى عبر قناتها الرسمية بموقع اليوتيوب أغنيتها الجديدة "كوبرا"، التي تعود بها للغناء بعد فترة من التوقف.. وإليكم التفاصيل.

عضو "سفنتين" الكورية يعلن وفاة مطرب بالفريق بسبب إعصار تسونامي

تعرض فريق الغناء الكوري "ستفنتين" لإعصار تسونامي ضخم، وقع في أندونيسيا، أثناء مشاركة الفرقة بالغناء في أحد المنتجعات السياحية هناك.. وإليكم التفاصيل.

بالصور- دعاء فاروق تكشف مرورها بوعكة صحية قبل حضورها حفل "الشرنوبي"

شاركت المذيعة دعاء فاروق، متابعي حسابها الرسمي على موقع "انستجرام"، بصور جمعتها بابنتها وقريبة لها، ومجموعة من صديقات ابنتها، أثناء حضورهن حفل الفنان محمد الشرنوبي، الذي أقيم مساء الجمعة الماضية في منطقة التجمع الخامس.. وإليكم التفاصيل.

بعد خضوعها لعملية جراحية.. بسمة وهبة تؤدي مناسك العمرة- صورة

حرصت الإعلامية بسمة وهبة، على تأدية مناسك العمرة، بعد شفائها، وخضوعها لعملية جراحية ناجحة في الولايات المتحدة الأمريكية، الشهر الماضي.. وإليكم التفاصيل.

ابنة صلاح ذو الفقار: "والدتي كانت على ذمة أبي رغم انفصالهما.. وهذه تفاصيل المشهد الأخير في حياته

قالت المحامية منى ذوالفقار، ابنة النجم الكبير صلاح ذوالفقار، إنه- بالإضافة لكون والدها فنانًا كبيرًا- كان شخصًا متفوقًا ومثقفًا ومربيًا فاضلًا.. وإليكم التفاصيل.

حوار| منى هلا: أنا مخرجة فاشلة.. وأعيش بالنمسا لهذا السبب

أكدت أن شخصيتها في فيلم "ليل خارجي" بعيدة تمامًا عن الدور الذي سبق وقدمته قبل سنوات في فيلم "بالألوان الطبيعية"، وأعربت عن سعادتها بمشاركة الفيلم في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الأخيرة.. وإليكم التفاصيل.

بالفيديو.. فضل شاكر يطرح أغنيته الجديدة "مع السلامة"

طرح الفنان اللبناني فضل شاكر، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، أغنيته الجديدة "مع السلامة".. وإليكم التفاصيل.

إعلان