هنا شيحة: "حسيت إنه يوم فرحي".. تعليقات النجوم على احتفالية ذوي القدرات

02:19 م الثلاثاء 25 ديسمبر 2018

كتبت- منال الجيوشي:

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس، احتفالية اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، بمركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس، وحضرها عدد من رجال الدولة ونجوم الفن.

وقدمت الفنانة رجاء الجداوي فقرة عروض الأزياء التي شارك فيها عدد من الفنانين بصحبة شباب من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث وصفتهم بـ"ذوي الهمم".

وشارك في العرض الفنان أشرف عبدالباقي، وإيهاب فهمي، ومحمد عادل، وتامر شلتوت، وأمير شاهين.
كما شاركت في العرض الفنانة نشوى مصطفى، ووفاء عامر، ومنى عبدالغني، ودينا فؤاد، والإعلامية إيمان الحصري، ورضوى الشربيني.

كما شارك الفنان أحمد فلوكس وزوجته الفنانة هنا شيحة، حيث ظهرت الأخيرة مرتدية فستانَ زفاف.
وحرض النجوم المشاركون على نشر صورهم بمواقع التواصل الاجتماعي، لتويثق هذه الاحتفالية، وعلقت هنا شيحة على مشاركتها قائلة: "بجد حسيت إن النهارده كان فرحي، مبسوطة إني كنت موجودة في الاحتفالية، وشفت اهتمام سيادة الرئيس ورعايته وحبه للأولاد".

فيما نشرت الفنانة دينا فؤاد، مقطع فيديو بـ"إنستجرام"، أثناء مشاركتها في العرض، قائلة: "اتبسطت جدا بمشاركتي في احتفال اليوم العالمي لذوي القدرات الخاصة، وفعلا موهوبين جدا".
كما نشرت الفنانة وفاء عامر صورة تجمعها بالفنانة نشوى مصطفى التي حرصت على توجيه كلمة لسيادة الرئيس أثناء العرض، قائلة: "بضعفائكم ترزقون".

بينما نشرت الفنانة ريم البارودي مقطع فيديو، عبر صفحتها بـ"إنستجرام"، حيث ظهرت، بعدما قام أحد الشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة بتقبيل يدها أمام الحضور.

View this post on Instagram

A post shared by Dina Fouad دينا فؤاد (@dinafouad.official) on



وفي نهاية العرض، وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الشكر للفنانة رجاء الجداوي، قائلا: "ربنا يديكي الصحة، هتفضلي طول عمرك شيك جدا"، لترد قائلة: "أنا خدت أعلى وسام النهارده".

إعلان

إعلان

إعلان