إعلان

ظهرت بكليبات للهضبة وهاني شاكر .. وانفصلت بعد زواج ٢٠ عاما.. مواقف في حياة غادة عادل

10:08 م الإثنين 24 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

تعد الفنانة غادل عادل التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الثالث والأربعين واحدة من أهم نجمات جيلها، أكثرهم تغييرًا لجلدها وتقديمًا للأدوار المتنوعة، برعت في كافة الأدوار، فقدمت التراجيديا والكوميديا، ونجحت في التلفزيون بقدر نجاحها في السينما.

ولدت غادة في مدينة بنغازي بليبيا، وأمضت هناك طفولتها وصباها، إلى أن حملت شهادة في مجال الإدارة من كلية التجارة والاقتصاد بجامعة قاريونس من ليبيا، وذلك لظروف عمل والدها في ليبيا.

انفصلت غادة عن زوجها المخرج والمنتج مجدى الهواري قبل أشهر قليلة، وأعلنت ذلك في حوار صحفي لإحدى المجلات العربية. وبينهما خمسة من الأبناء (مريم، محمد، حمزة، عبدالله، عز الدين).

نرصد لكم في التقرير التالي محطات ومواقف في حياة غادة عادل:

وصية زهرة العلا

كشفت المخرجة منال الصيفي ابنة الفنانة زهرة العلا في تصريحات تلفزيونية أنَّ والدتها قامت في أواخر أيامها بتسجيل مذكراتها بصوتها.

وأضافت منال أنَّ والدتها أوصت في وصيتها الأخيرة بأنَّ تقوم الفنانة غادة عادل بتجسيد شخصيتها، حال القيام بعمل فني يجسد مسيرة حياتها الفنية، لوجود شبه كبير بينهما، وهو العمل الذي لم ير النور إلى الآن.

البداية مع عمرو دياب

كانت بدايات غادة عادل الفنية مشاركتها في أغنية "راجعين" لعمرو دياب في العالم 1995، ولكنها حصلت على الشهرة الحقيقية بمشاركتها في كليب أغنية "تخسري" مع الفنان هاني شاكر.

كليب تخسري

طلاق مفاجئ

في حوار لها مع إحدى المجلات العربية، أعلنت الفنانة غادة عادل خبر انفصالها عن زوجها المخرج مجدي الهواري. وقالت إنها انفصلت منذ فترة طويلة لكن لم تعلن الخبر احترامًا لرغبة زوجها والد أولادها الذي طلب تأجيل الإعلان.

وأَضافت غادة أنها لم تنف خبر الانفصال نهائيًا وأي صحفي سألها عن انفصالها كانت تمتنع عن الإجابة، مشيرةً إلى أن أي نفي على لسانها للانفصال خبر مفبرك لا أساس له من الصحة.

وأثارت غادة عادل ضجة بعد طلاقها وأصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي لأيام،خاصة أنها انفصت بعد زواج دام 20 عامًا، لكنها لم ترد وركزت في تصوير فيلمها " نادي الرجال السري".

إثارة جدل

قبل أسبوع نشر المخرج مجدي الهواري صورة له مع طليقته غادة عادل وعلق عليها: "أنا والقمر". الصورة التي تم تفسيرها أنهما عادا لعلاقتهما، ولم يعلق الثنائي على الأمر، ونشرت بعدها غادة عادل بوسترات مسرحية الهواري الجديدة "3 أيام في الساحل" لتهنئته، ورد الهواري: "ميرسي يا قمر". ونفت مصادر لمصراوي عودة غادة والهواري لزواجهما.

عائلة فنية

الفنانة غادة عادل هي ابنة شقيقة الفنانة المعتزلة شمس البارودي. ​

فيديو قد يعجبك: