• "حمل" شيرين وإيمي وإصابة ميريام فارس بالسرطان ووفاة كريم عبد العزيز.. شائعات طاردت النجوم في 2018

    09:00 م الإثنين 24 ديسمبر 2018

    كتبت - منال الجيوشي:

    شهد عام 2018 عدد من الشائعات التي طاردت نجوم الفن، والتي نفى بعضها، ورد عليها آخرون بالصمت.

    مصراوي يعرض لكم أبرز الشائعات التي طالت نجوم الفن عام 2018:

    وفاة عادل إمام

    تعرض الزعيم عادل إمام لشائعة وفاته التي انتشرت بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الزعيم نفى الشائعة مؤكدًا أنه يتعرض لها كل عام.

    وفاة سمير غانم

    النجم الكوميدي سمير غانم طالته أيضًا شائعة الوفاة أكثر من مرة، وعزز الشائعة دخوله المستشفى، إلا أن نقابة المهن التمثيلية كذّبت الشائعة.

    وفاة فيروز

    في يوليو الماضي، ترددت بقوة شائعة وفاة النجمة اللبنانية فيروز، وهي ما نفاه عدد من المقربين منها في بيروت.

    وفاة هيثم محمد

    الفنان الشاب هيثم محمد طاردته شائعة الوفاة في أكتوبر الماضي، وصرح الفنان الشاب أنه بصحة جيدة، كما ردت زوجته الفنانة الشابة وفاء قمر على مروجي الشائعات، معربة عن غضبها من إطلاق هذه الشائعة.

    زواج هيفاء وهبي

    ترددت بقوة في الأوساط الفنية شائعة زواج سري بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ومدير أعمالها محمد وزيري، إلا أن الفنانة اللبنانية نفت الشائعة، وأكدت أن "الوزيري" صديقها ومدير أعمالها فقط.

    خطوبة نبيلة عبيد

    في يوليو الماضي، انتشرت شائعة زواج الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد من شاب يصغرها بأكثر من 30 عامًا، إلا أن النجمة الكبيرة نفت هذه الشائعة.

    انفصال شيري عادل ومعز مسعود

    انتشرت شائعة طلاق الفنانة شيري عادل من زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود، بعد أشهر قليلة من زواجهما، إلا إنهما نفيا هذا الأمر، وطالبا الجمهور بالابتعاد عن حياتهما الشخصية.

    سرطان ميريام فارس

    بعد تعرضها لوعكة صحية ألغت على إثرها عددًا من الحفلات الفنية في عدد من البلدان العربية، ترددت شائعة إصابة الفنانة اللبنانية ميريام فارس بالسرطان، إلا أنها بادرت بنفي الشائعة قائلة: "أنا ما معي سرطان".

    حادث سير إليسا

    بعد تعافيها من مرض سرطان الثدي، تعرضت الفنانة اللبنانية إليسا لشائعة تعرضها لحادث سير، وهو ما نفته في رسالة قوية لمروجي الشائعات، ووصفت الشائعات بـ"الغبية".

    وفاة كريم عبدالعزيز

    لاحقت الفنان كريم عبدالعزيز شائعة تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، بينما رد الفنان الشاب على الشائعة عبر صفحته بـ"فيسبوك"، بأنه يكمل مشاهده ضمن أحداث فيلم "نادي الرجال السري".

    حمل شيرين

    نفت الفنانة شيرين، عبر مقابلة تليفزيونية لها، الشائعة التي ترددت حول حملها من زوجها المطرب الشاب حسام حبيب.

    حمل إيمي سمير غانم

    ترددت أكثر من مرة خلال 2018، شائعة حمل الفنانة إيمي سمير غانم، من زوجها الفنان حسن الرداد، الذي نفى الأمر، مطالبًا مروجي الشائعات بالتوقف عن إطلاقها

    إعلان

    إعلان

    إعلان