النشرة الفنية| السقا يبدأ تصوير "ولد الغلابة" وكاظم الساهر يكشف عن جولته في أوروبا

12:07 ص الإثنين 24 ديسمبر 2018

النشرة الفنية

النشرة الفنية| السقا يبدأ تصوير "ولد الغلابة" وكاظم الساهر يكشف عن جولته في أوروبا

إعداد - مروان الطيب:

نشر موقع مصراوي، أمس الأحد، عددًا من الأخبار الفنية المتعلقة بالمخرج محمد سامي، ووفاة الناقد أحمد رأفت بهجت، دلال عبد العزيز، جورج وسوف، رانيا يوسف، كاظم الساهر، وغيرهم. إليكم تفاصيل ما تم نشره:

بالصور.. رانيا يوسف جريئة من جديد في أحدث جلسة تصوير

مازالت الفنانة رانيا يوسف تتعمد إثارة الجدل بإطلالتها المثيرة والغريبة في بعض الأحيان، فبعد أزمة فستان حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين، خضعت "رانيا" لعدة جلسات تصوير.

وإليكم التفاصيل:

حوار| منى هلا: أنا مخرجة فاشلة.. وأعيش بالنمسا لهذا السبب

أكدت أن شخصيتها في فيلم "ليل خارجي" بعيدة تمامًا عن الدور الذي سبق وقدمته قبل سنوات في فيلم "بالألوان الطبيعية"، وأعربت عن سعادتها بمشاركة الفيلم في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الأخيرة، وبحفاوة استقبال زملائها في الوسط الفني لعودتها، وتعجبت من سؤال البعض عن سبب إقامتها في النمسا، هي الفنانة منى هلا التي أجرى معها "مصراوي" الحوار التالي..

وإليكم التفاصيل:

كاظم الساهر يكشف عن جولته الغنائية في أوروبا

كشف الفنان العراقي كاظم الساهر، عن جولته الغنائية القادمة في عدد من المدن الأوروبية مطلع العام القادم.

وإليكم التفاصيل:

"أصالة ناكرة الجميل" و"كاظم بطل يقولي مرحبا".. فنانون هاجمهم جورج وسوف

يحتفل الفنان اللبناني جورج وسوف اليوم، بعيد ميلاده الـ 57، ويعتبر "سلطان الطرب" من أهم نجوم الأغنية العربية، فقد قدم خلال مسيرته التي امتدت لأكثر من 35 عاما، باقة من أجمل الأغاني.

وإليكم التفاصيل:

خاص| مصدر بـ"الرقابة": نأخذ وقتنا في مشاهدة "الضيف" ولم نمنعه

أكد مصدر مسؤول بجهاز الرقابة على المصنفات الفنية، أنه لم يتم اتخاذ قرار بمنع فيلم "الضيف" من العرض، نافيًا كل ما أثير حول رفض "الرقابة" منح تصريحا بطرحه تجاريًا.

وإليكم التفاصيل:

ماضي توفيق الدقن: جدتي تمنت ان يصبح والدي ممثلاً لهذا السبب

قال المستشار ماضي توفيق الدقن، إن جدته شجعت والده على دخول الفن، متمنية أن تراه ممثلًا كبيرًا مثل محمود المليجي، فكانت تحبه كثيرًا.

وإليكم التفاصيل:

خاص| دلال عبد العزيز تكشف سبب تأجيل تصوير مشاهدها في "أعز الولد"

كشفت الفنانة دلال عبدالعزيز سبب تأجيل تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد "أعز الولد"، الذي تشاركها فيه البطولة الفنانة ميرفت أمين، وتخرجه سارة نوح.

وإليكم التفاصيل:

بالصور- أحمد السقا وفريق "ولد الغلابة" يحتفلون ببدء تصويره

انطلق تصوير أولى مشاهد مسلسل "ولد الغلابة" بطولة الفنان أحمد السقا، أمس السبت 22 سبتمبر، بحضور منتج العمل صادق الصبّاح، بعد تحضيرات استغرقت حوالي 3 أشهر.

وإليكم التفاصيل:

طارق الشناوي يعلن وفاة الناقد الكبير أحمد رأفت بهجت

أعلن الناقد الفني طارق الشناوي، عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، وفاة الناقد الفني الكبير أحمد رأفت بهجت، صباح اليوم الأحد.

وإليكم التفاصيل:

نقابة المهن السينمائية تنعي المخرجة فريدة عرمان

نعت نقابة المهن السينمائية، عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، المخرجة فريدة عرمان التي رحلت عن عالمنا في 18 ديسمبر الجاري.

وإليكم التفاصيل:

إعلان