إعلان

بالفيديو والصور-بعد نجاح الجزء الأول.. فريق عمل"Aquaman" يستعد للجزء الثاني

06:34 م الأحد 23 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

يحقق فيلم الأبطال الخارقين "Aquaman" نجاحًا كبيرًا بشباك التذاكر الأمريكي والعالمي، وتخطى حاجز الـ150 مليون دولار عالمياً بأول أسبوع عرضه، كما طرح يوم الجمعة الماضية بشباك التذاكر الأمريكي وسط توقعات بتحقيقه 70 مليون دولار بنهاية الأسبوع الجاري.

وتداولت أنباء حول استعدادات شركة "Warner Bros." الشركة المنتجة للفيلم لإنتاج جزء ثاني، بعد النجاح الجماهيري العالمي للفيلم، وسيضم معظم فريق عمل الجزء الأول، وعلى رأسهم النجم جيسون موموا والذي جسد شخصية "Aquaman" بأحداث الفيلم، إلى جانب النجمة امبر هيرد.

وتدور أحداث فيلم "Aquaman" حول شخصية "أرثر كوري" الذي يكتشف امتلاكه لقدرات خارقة منها التحكم في الماء، والذي يدخل بالعديد من الصراعات على عرش مملكة أطلانطس المفقودة، في محاولة منه لإنهاء حرب على البشرية، الفيلم بلغت ميزانيته الإنتاجية 160 مليون دولار، وتم تصويره بالكامل ما بين الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا.

يذكر أن شخصية "Aquaman" ضمن شخصيات الأبطال الخارقين الخاص بعالم القصص المصورة لـ"DC"، وظهرت لأول مرة بأحداث فيلم الأبطال الخارقين "Justice League" عام 2017، وسط نخبة من النجوم من بينهم، بن أفليك في دور "باتمان"، وجال جادوت في دور "وندر وومان"، وايزرا ميلر بدور "فلاش".

فيديو قد يعجبك: