إعلان

أحمد فهمي وهنا الزاهد على حلبة المصارعة ومي كساب في الأهرامات.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:11 ص الأحد 23 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - محمد مجدي:

يحرص نجوم الفن على مشاركة جمهورهم على مواقع التواصل لحظاتهم المميزة. مصراوي يعرض لكم أبرز 10 من لقطات الفنانين على "سوشيال ميديا" في الساعات الأربع والعشرين الماضية.

نوال الزغبي

نشرت الفنانة نوال الزغبي صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة وجذابة. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

جيهان خليل

نشرت الفنانة جيهان خليل صورة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

كارول سماحة

نشرت المطربة كارول سماحة صورة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة مرتدية فستانًا أسود اللون. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

مي كساب

نشرت الفنانة مي كساب صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها تستمتع بوقتها في منطقة الأهرامات. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

سلمى أبو ضيف

نشرت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف صورة لها من عام 2016، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة صيفية مميزة. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

مادلين مطر

نشرت الفنانة مادلين مطر صورة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة كاجوال مميزة. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

أحمد فهمي

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان أحمد فهمي وخطيبته الفنانة هنا الزاهد، أظهرتهما على حلبة المصارعة، ولم يتم الكشف عن تفاصيل الصورة.

بشرى

نشرت الفنانة بشرة صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بملابس شتوية، مرتدية نظارة شمس. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

رحمة حسن

نشرت الفنانة رحمة حسن صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها وهي تستمتع بوقتها في منطقة الأهرامات. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

ناردين فرج

نشرت الفنانة ناردين فرج صورة جديدة لها، عبر صفحتها بموقع "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة كاجوال مميزة، وكتبت: "فليستمتع الجميع بعطلة جميلة".

شذى حسون

نشرت الفنانة شذى حسون صورة جديدة لها، عبر صفحتها بموقع "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مثيرة، مرتدية فستانًا أسود اللون قصير. ونالت الصورة إعجاب الجمهور.

فيديو قد يعجبك: