إعلان

إصابة الفيشاوي بالسرطان وتأييد أبو النجا للمثلية.. تصريحات صادمة للنجوم في 2018

07:44 م السبت 22 ديسمبر 2018

نجوم الفن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عربي السيد:

حمل العام 2018 العديد من التصريحات لنجوم الفن، حول مسيرتهم وتفاصيل أمورهم الشخصية، إلا أن بعض هذه التصريحات جاء صادمًا لجمهور هؤلاء النجوم. وهو ما يرصده "مصراوي" لكم في التقرير التالي:

فاروق الفيشاوي

في مقدمة هذه التصريحات فاروق الفيشاوي، الذي أعلن عن إصابته بالسرطان، لحظة تسلمه درع تكريمه من مهرجان الإسكندرية، الأمر الذى أصاب الحضور بالصدمة، واحتار الجميع ما بين مؤاذرة الفنان الكبير والتحسر على حاله، وهو ما رفضه الفيشاوي في تصريحات لاحقه، مؤكدًا إصراره على الانتصار على مرضه.

وقال الفيشاوي، في كلمته، إنه فوجئ بطبيبه المعالج يخطره بهذا المرض، موضحًا أنه لم ينزعج من الخبر، وأنه سيواجه بكل شدة وكأن السرطان "صداع عادي" سيأخذ وقته ويمر.

رامى صبري

قال الفنان المصري رامي صبري، إنه لم يكن يعرف الفنان محمد رمضان حينما دخل المجال الفني. وأضاف أثناء لقاء له في برنامج "حفلة 11" على فضائية on e: "بدأت أتعرف على محمد رمضان عندما كثر الحديث عن فنان يطلق على نفسه لقب رقم واحد، وعندما شاهدته أعجبت بثقته في نفسه، وبفنه لاحقًا".

وتابع: "محمد رمضان وصل سريعًا للشهرة لأنه أصر على وصف نفسه برقم واحد، حتى أصبح بالفعل رقم واحد"، مضيفًا أن هذا الأسلوب متاح لديه، لكنه "رخيص بعض الشيئ"، والأفضل منه الوصول إلى هذه المكانة اعتمادًا على القيمة الفنية.

خالد أبو النجا

واصل الفنان خالد أبو النجا دفاعه عن المثلية الجنسية، مدعيًا أنها ليست مثل فعل قوم لوط.

ورد "أبو النجا" على مجموعة من الأشخاص عبر "تويتر" بالقول: "كلامك غير دقيق وسببها الخلط الشائع بين مأساة إنسانية حقيقية تنتهى أحيانًا بانتحار المثلي وبين قصة قوم لوط المسرفين"، مضيفًا أن "المثليبن يولدون بميول انجذاب لنفس الجنس بدلاً من الجنس الآخر.. المثلية ليست الفعل الجنسي.. أي إسراف هذا الذي بجعل شاب من المثليين يقدم على الانتحار بالله عليك؟!".

وأثارت هذه التصريحات موجة من الغضب، اتهمت أبو النجا بمخالفة المعروف من الدين وثوابت المجتمع "فيه دول بتعترف بحقهم روح عيش معاهم".

انتصار

وجهت الممثلة انتصار نصائح لابنتها شاهيستا مع بداية دخولها الوسط الفني، ومشاركتها في مسلسل "كلبش" مع أمير كرارة، الذي عرض رمضان 2017، مشيرةً إلى أن أهم شيئ ألا تجامل أي شخص في هذا المجال.

وخلال لقائها في برنامج "القاهرة اليوم" من تقديم إدوارد وريتا حرب، وجه لها إدوارد سؤالاً إن كانت ستمنع ابنتها من تقديم مشاهد جريئة أو بها قبلات، لتؤكد أنها لا تمانع من أن تقدم ابنتها مشاهد بها قبلات، وتضيف: "هو البوس حرام".

وأضافت: "مشاهد القبلات أمر عادي وكل النجمات العالميات يقدمن مشاهد بها قبلات، هنا فقط هناك من يخرج ويعترض ويقول سينما نظيفة"، مؤكدةً أن الأجيال القادمة ستكون مختلفة في طريقة تفكيرها.

أحمد الفيشاوي

خلال تواجده ضيفًا على حلقة برنامج "شباب توك" الذى يقدمه الإعلامى اللبنانى "جعفر عبدالكريم" على شاشة قناة "DW عربية"، قال الفنان أحمد الفيشاوي إن ممارسة الجنس قبل الزواج أمر صحي، وأن الشريكين عليهما تجربة كل شيئ سويًا قبل قرار الزواج.

فيديو قد يعجبك: