الفن في أسبوع| فنانة تطلب الخلع وبكاء بسمة وهبة وإصابة محمد إمام

09:46 م الجمعة 21 ديسمبر 2018

إعداد-بهاء حجازي:

نشر موقع مصراوي على مدار الأسبوع عددًا من الأخبار الفنية المتعلقة بإصابة الفنان محمد إمام، وطلب الفنانة السورية سارة نخلة الخلع منزوجها الفنان الشاب أحمد عبد الله محمود، ورد السيناريست عمرو سمير عاطف على الفنان أحمد مكي، وثروة الفنان حسن كامي . . وغيرها.

وإليكم تفاصيل ما تم نشره.

بعد أن رفض تطليقها.. زوجة أحمد عبد الله محمود تلجأ للخلع

كشفت الفنانة السورية سارة نخلة، إنها ستلجأ للخلع بعد أن رفض زوجها الفنان أحمد عبد الله محمود تطليقها بعد انفصالهما مؤخرًا بعد زواج دام 4 سنوات.. وإليكم التفاصيل.

بعد تعرضه لحادث أثناء التصوير.. محمد إمام: شوية كدمات على جروح

طمأن الفنان محمد إمام جمهوره عن حالته الصحية بعد تعرضه لحادث أثناء تصويره مشاهد فيلم "لص بغداد"، وذلك عبر حسابه الرسمي على "انستجرام".. وإليكم التفاصيل.

مؤلف تامر وشوقية يرد على أحمد مكي: "ما اتمناش نتقابل تاني لا شغل ولا صدفة"

نشر السيناريست الكبير عمرو سمير عاطف، عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"، تعقيبا على ما قاله الفنان أحمد مكي على سيت كوم "تامر وشوقية" خلال لقائه بالإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم".. وإليكم التفاصيل.

أول تعليق من محمد مختار على فستان رانيا يوسف

قال المنتج محمد مختار طليق الفنانة رانيا يوسف ووالد ابنتيها، في تعليق على أزمة فستانها الذي ظهرت به في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، إن رانيا تصرفت بذكاء شديد في اعتذارها بسبب الفستان.. وإليكم التفاصيل.

خاص.. أحمد سعد يثير أزمة جديدة بعد غناء "تمر حنة" بدون تصريح

كشف الموسيقار الموجي الصغير أن أسرته بصدد تقديم شكوى إلى جمعية المؤلفين والملحنين، ضد الفنان أحمد سعد بسبب تقديمه أغنية "تمر حنة"، وطرحها عبر صفحته بموقع يوتيوب وقناة مزيكا، بدون الحصول على تصريح منهم. وإليكم التفاصيل.

يصور فيلمًا عن خاشقجي.. شون بن نجم هوليوود المشاغب

فوجئ متابعو النجم العالمي الحائز على الأوسكار، شون بن، بنبأ إخراجه فيلمًا وثائقيًا عن مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، والذي أعلن عنه في زيارة رسمية لاسطنبول؛ خاضها لمعاينة أماكن التصوير الخاصة بالفيلم، المقرر انطلاق تصويره الفترة المقبلة.. وإليكم التفاصيل.

طلبت من جمهورها التكفل بعلاجها وفنانة شهيرة ساعدتها.. ما لا تعرفه عن أمل عباس

ظهرت الفنانة العراقية أمل عباس، الثلاثاء الماضي، على كرسى متحرك، خلال لقاء تليفزيوني على إحدى القنوات الكويتية.. وإليكم التفاصيل.

بالفيديو.. بكاء بسمة وهبة في الاحتفال بشفائها

أقام عدد من أصدقاء الإعلامية بسمة وهبة حفلًا بمناسبة تماثلها للشفاء، بعد خضوعها لعملية جراحية ناجحة في الولايات المتحدة الأمريكية، الشهر الماضي.. وإليكم التفاصيل.

في عيد ميلاده.. ناقدان وشاعر غنائي يكشفون: لماذا طال غياب محمد فؤاد؟‎

بالتزامن مع احتفال الفنان محمد فؤاد بعيد ميلاده السابع والخمسين، توقع الكثيرون كسره لفترة غيابه التي امتدت لثمانية أعوام عن ساحة الأغنية، وأن يقوم بطرح ألبومه المنتظر منذ سنوات "سلام".. وإليكم التفاصيل.

نقل الفنان محمود فارس للمستشفى بعد سقوطه من أعلى سيارة نقل أثناء التصوير

تعرض الفنان الشاب محمود فارس، لإصابة في رأسه، بعد سقوطه من أعلى سيارة نقل أثناء تصويره أحد المشاهد في أول أيام تصوير فيلم "دفع رباعي".. وإليكم التفاصيل.

ساعة اليد بـ180 ألف جنيه وفيلا.. زوج شقيقة حسن كامي يكشف حجم ثروته

بعد أيام من وفاته، نشبت خلافات بين عائلة الفنان الكبير حسن كامي، ومحاميه الذي أعلن شراء كل ممتلكات الفنان الراحل قبل وفاته.. وإليكم التفاصيل.

إعلان

إعلان

إعلان