النشرة الفنية| حلا شيحة: اتظلمت مرة.. وسبب تسمية "المليجي" بـ"أبلة نظيرة"؟

12:10 ص الجمعة 21 ديسمبر 2018

إعداد - منى الموجي:
نشر موقع "مصراوي" على مدار يوم الخميس 20 ديسمبر، مجموعة من الأخبار والموضوعات الفنية، من بينها الاحتفاء بذكرى ميلاد الفنان الراحل محمد رضا الذي اشتهر بأداء دور "المعلم" في عدة أفلام، وتصريح من الفنان عزت العلايلي تحدث خلاله عن علاقته بالفنان محمود المليجي الذي تحل ذكرى ميلاده بعد يومين 22 ديسمبر الجاري، فيلم "الضيف" ينتظر تصريح الرقابة بإجازة عرضه تجاريًا، واحتفالًا بيوم ميلاد المطرب محمد فؤاد، سأل "مصراوي" أهل الموسيقى عن أسباب غيابه الذي طال، وغيرها من الموضوعات التي نستعرض أبرزها في الصفحات التالية..

إعلان

إيراد "ليل خارجي" في أول أيام عرضه

استقبلت دور العرض السينمائي، الأربعاء 19 ديسمبر، 24 نسخة من فيلم "ليل خارجي" للمخرج أحمد عبدالله السيد، بعد مشاركته في عدد من المهرجانات. لمعرفة الإيراد الذي حققه الفيلم اضغط على الرابط التالي..

حلا شيحة: أنا مقاتلة واتظلمت مرة

حلت الفنانة حلا شيحة، ضيفة على برنامج "من 4 لـ6" الذي يقدمه المذيع كريم كوجاك والمذيعة مها بهنسي، على راديو "نغم إف إم"، وهو اللقاء الإذاعي الأول الذي تجريه منذ تراجعها عن قرار اعتزال الفن. لقراءة أبرز التصريحات التي جاءت في الحوار اضغط هنا..

سارة الشامي تكشف تفاصيل دورها في "شيري دوت كوم"

قالت الفنانة سارة الشامي إنها انتهت من تصوير مسلسل "شيري دوت كوم"، الذي يعد أولى بطولاتها المطلقة، استعدادًا لعرضه عبر إحدى المنصات الالكترونية. لقراءة تصريحاتها لموقع "مصراوي" اضغط هنا..

"كوبرا" اسم مؤقت لفيلم أحمد فهمي الجديد

يستعد الفنان أحمد فهمي، لبطولة فيلم سينمائي يحمل اسم مؤقت "كوبرا"، تعاقد عليه بشكل رسمي مع المنتج محمد السبكي. لقراءة الخبر اضغط على الرابط التالي..

لماذا أطلق عزت العلايلي على محمود المليجي "أبلة نظيرة"؟

محمود المليجي.. اسم ارتبط في ذاكرتنا بهذا الشخص الشرير صاحب النظرات الحادة الذي يسعى طيلة الوقت لإيذاء البطل أو توريطه أو قتله. وتحل ذكرى ميلاد الفنان الكبير بعد يومين، وبهذه المناسبة تحدث الفنان عزت العلايلي عن السبب الذي جعله يلقب المليجي بـ"أبلة نظيرة".. لقراءة السبب اضغط على الرابط التالي..

المعلم رضا

يحتفل محبو الفنان محمد رضا اليوم، بذكرى ميلاد الـ 97، ويعتبر محمد رضا من أشهر الفنانين الذين قدموا شخصية "المعلم". تعرف على أشهر أدواره عبر الرابط التالي..

"الضيف" ينتظر موافقة الرقابة على عرضه تجاريًا

ينتظر صنّاع فيلم "الضيف"، تصريح جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، بإجازة طرح الفيلم تجاريًا في دور العرض السينمائي. لقراءة الخبر اضغط على الرابط التالي..

عيد ميلاد محمد فؤاد وسر الغياب

بالتزامن مع احتفال الفنان محمد فؤاد بعيد ميلاده السابع والخمسين، توقع الكثيرون كسره لفترة غيابه التي امتدت لثمانية أعوام عن ساحة الأغنية، وأن يقوم بطرح ألبومه المنتظر منذ سنوات "سلام"، لكنه من جديد رفع راية التأجيل، وهو ما يطرح السؤال: ما سر غياب محمد فؤاد ؟!.. لقراءة الموضوع اضغط على الرابط التالي..

هل يشارك محمد كريم في فيلم "Bond 25"؟

أكد الفنان المصري محمد كريم أنه لا صحة لما نقلته المواقع العالمية، حول ترشيحه للمشاركة في فيلم جيمس بوند الجديد، والذي يحمل اسم Bond 25 بطولة دانيال كريج ورالف فاينس وناعومي هاريس. لقراءة تصريحات محمد كريم بشأن حقيقة مشاركته في الفيلم اضغط على الرابط التالي..

مجدي أحمد علي يعلق على اعتذار حسين فهمي عن الرئاسة الشرفية لشرم الشيخ

نفى المخرج مجدي أحمد علي، رئيس مهرجان، شرم الشيخ للسينما الآسيوية، وجود أي خلاف يؤدي إلى اعتذار الفنان حسين فهمي عن الرئاسة الشرفية للمهرجان في دورته المقبلة. لقراءة الخبر اضغط على الرابط التالي..

إعلان