إعلان

لماذا أطلق عزت العلايلي على محمود المليجي "أبلة نظيرة"؟

12:47 م الخميس 20 ديسمبر 2018

عزت العلايلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

محمود المليجي.. اسم ارتبط في ذاكرتنا بهذا الشخص الشرير صاحب النظرات الحادة الذي يسعى طيلة الوقت لإيذاء البطل أو توريطه أو قتله.

"المليجي كان أطيب إنسان خلقه ربنا، رجل في قمة الإنسانية والجمال والرقي".. هكذا وصفه الفنان عزت العلايلي، في تصريح خاص لمصراوي، إذ جمعه بمحمود المليجي علاقة صداقة في كواليس فيلمه الأشهر "الأرض".

وقال النجم الكبير: "محمود المليجي كان أستاذًا بمعنى الكلمة، ويكفي وجوده في فيلم "الأرض"، فمجرد وجوده داخل اللوكيشن يعطي لأي مشهدٍ.. ثقلًا".

وأكد أن "المليجي" لم يوجه له النصيحة بشكل مباشر، لكن كواليس العمل جعلته قريبًا منه بشكل كبير، مؤكدا أن محمود المليجي إنسان طيب وخجول بدرجة كبيرة لدرجة أنه أطلق عليه لقب "أبلة نظيرة".

وعن سبب إطلاق "أبلة نظيرة" عليه، قال: "في كواليس الفيلم، لما كان حد فينا يقول نكتة قبيحة ولا حاجة، هو كان يتكسف جدا ويبص في الأرض ووشه يحمر، هو كان إنسانًا خجولًا ومؤدبًا بشكل غير طبيعي، الوحش اللي الناس كلها بتخاف منه على الشاشة، كان أرق وأطيب وأعظم إنسان".

واختتم حديثه قائلًا: "محمود المليجي كان نجمًا كبيرًا، هو أستاذي الذي شرفت بالعمل معه، وعيبه الوحيد أنه كان مدخنًا شرهًا".

فيديو قد يعجبك: