ميريام فارس بإطلالة غريبة ونيللي كريم علي البحر .. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:15 ص الأربعاء 19 ديسمبر 2018

إعداد - محمد مجدي:

يحرص نجوم الفن على مشاركة جمهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي لحظاتهم المميزة. مصراوي يعرض لكم 10 من أبرز هذا اللقطات لنجوم الفن في 24 ساعة:

ياسمين علي

نشرت المطربة ياسمين علي صورة لها من أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

إيمان العاصي

نشرت الفنانة إيمان العاصي صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة صيفية جذابة. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

لجين عمران

نشرت الفنانة لجين عمران صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها على غلاف إحدى المجلات. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

أصالة

نشرت المطربة السورية أصالة نصري صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها مرتدية جاكت شتوي إهداءً من صديقتها. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

سارة درزاوي

نشرت نجمة "مسرح مصر" الفنانة سارة درزاوي، صورة جديدة لها عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة كاجوال مميزة. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

ميريام فارس

نشرت الفنانة ميريام فارس صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة غريبة من كواليس أحدث كليب لها. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

إيمي سالم

نشرت الفنانة إيمي سالم صورة لها من أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

سعد الصغير

نشر المطرب سعد الصغير صورة جديدة له، عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيها مرتديًا بدلة كلاسيكية باللون الأسود. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

نيللي كريم

كشف الميكاب ارتست رشاد عن صورة جديدة للفنانة نيللي كريم، عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيها في جلسة تصوير لها على البحر، وتداول الصورة عدد كبير من رواد مواقع التوصل.

قمر

نشرت الفنانة اللبنانية قمر صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها مرتدية فستانًا لامعًا. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.​

إعلان

إعلان

إعلان