إعلان

شفتها في برشلونة والنبي عسل.. تعليقات نجوم الفن على "فوتوسيشن" صلاح

11:48 م الثلاثاء 18 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

نشر النجم العالمي محمد صلاح جلسة تصوير جديدة خضع لها لصالح مجلة GQ. وأثارت الصور جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي. نجوم الفن والإعلام علقوا على صور صلاح، وفيما يلي نرصد لكم أبرز هذه التعليقات:

محمد هنيدي

ikd]d  هنيدي

نشر الفنان محمد هنيدي، عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، صورة له من فيلمه الشهير "صعيدي في الجامعة الأمريكية" وهو يرتدي البدلة الصفراء، ووضع جوارها صورة لمحمد صلاح وهو يرتدي جاكيت من نفس اللون، وعلق عليها: "بدلة خلف الدهشوري عملوا منها جواكت".

أحمد صلاح السعدني

احمد السعدني

وتعجب الفنان أحمد صلاح السعدني من الضجة حول الصور، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر": "دي صور لبراند بيعملها نجم عالمي يا حشاش منك له".

عمرو أديب

عمرو أديب

ونشر الإعلامي عمرو أديب، عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" تغريدة كتب فيها: "لكل من لم يعجبه لبس صلاح في المجلة الأمريكية، أولاً هذا هو (ستايل) المجلة الشهرية التي تصدر منذ عام 1930 في نيويورك، ثانيًا نحن نشجع لاعب كرة قدم وليس موديل، ثالثًا متى كنت تحلم أن مواطن مصري عَرْبي يظهر في مجلة كبيرة مثل هذه".

ياسمين الخطيب

ياسمين

كما نشرت الإعلامية ياسمين الخطيب، عبر حسابها الشخصي بموقع "تويتر"، تغريدة علقت بها على صورة صلاح، إذ نشرت صورة لصلاح من الجلسة وعلقت عليها: "والنبي عسل.. ما شاء الله يلبس شوال بطاطس".

مدحت العدل

العدل

ونشر السيناريست مدحت العدل، عبر حسابه الشخصي على "تويتر" تغريدة علق بها، وكتب: "بالمناسبة ده طالع موضة وأول واحد صممه (كلوحة) سلڤادور دالي، وشفتها في برشلونة".​

فيديو قد يعجبك: