إعلان

واحدة حُكم عليها بالسجن عامين وأخرى متهمة في شيكات بـ30 مليون جنيه.. قضايا النجوم في 2018

09:00 م الثلاثاء 18 ديسمبر 2018

حصاد 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عربي السيد:

أيام قليلة ويُسدل الستار على 2018 بكل ما فيه. إلا أنه عام لم يسلم فيه النجوم من الأزمات التي وصل بعضها إلى حد المثول أمام القضاء. مصراوي يرصد لكم في التقرير التالي أبرز أزمات النجوم التي قادتهم إلى قفص الاتهام:

شيرين عبد الوهاب

5097536-1167850546

قضت محكمة جنج المقطم بحبس المطربة شيرين عبد الوهاب 6 أشهر وتغريمها 10 آلاف جنيه، على خلفية تصريحاتها الساخرة من النيل "الشرب منه يصيب بالبلهارسيا" في إحدى حفلاتها خارج البلاد.

كان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو لشيرين أثناء حفل لها في الشارقة، ردت فيه على أحد الحضور، عندما طالبها بغناء "مشربتش من نيلها"، لترد: "يجبلك بلهارسيا"، في إشارة إلى تلوث مياه نهر النيل.

محمد رمضان

wwwww

أصدرت محكمة جنح قسم الدقي حكمًا بحبس الفنان محمد رمضان 6 أشهر مع الشغل وكفالة ألف جنيه وغرامة 10 آلاف جنيه تعويض مدني مؤقت، في الجنحة رقم 10866 لسنة 2018، بتهمة السب والتشهير بمحمد عبد المتعال مدير عام قنوات MBC مصر.

وكان رمضان بث مقطع فيديو عبر حساب خاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، سب فيه مدير عام قنوات "MBC ".

رانيا يوسف

www

مثلت الفنانة رانيا يوسف أمام النائب العام للتحقيق معها بتهمة التحريض على الفسق والفجور بسبب فستانها الذى ارتدته خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والذي أثار الجدل لإظهاره جسدها عاريًا.

وكان عدد من المحامين تقدموا ببلاغات للنائب العام، طالبوا فيها بالتحقيق مع رانيا يوسف، قبل أن يعلن بعضهم مؤخرًا التنازل عن تلك البلاغات.

المطربة بوسي

5343757281442326577

مثلت المطربة بوسي أمام محكمة جنح النزهة لسماع الحكم الصادر ضدها في قضية تحرير مجموعة شيكات دون رصيد بلغت قيمتها 30 مليون جنيه.

وكان طليق بوسي، وليد فطين، رفع أكثر من دعوى ضدها منذ فترة، لقيامها بتحرير شيكات لصالحه دون رصيد. وسبق أن حُكم عليها في كل دعوى بالسجن 3 سنوات، وبلغ إجمالي الأحكام عليها 21 سنة سجن، وأمرت المحكمة بمثول المتهمة أمامها بشخصها من أجل النطق بالحكم.

ريهام سعيد

ريهام-سعيد

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية بحبس الإعلامية ريهام سعيد 4 أيام على ذمة قضية تحريضها على خطف الأطفال. وسلمت ريهام نفسها وصاحبها محاميها جميل سعيد، إلا أنه في الجلسة الأولى للقضية حكمت المحكمة ببراءتها وفريق برنامجها من التهمة المنسوبة إليهم.

ميرهان حسين

eee

قررت محكمة جنح الهرم حبس الفنانة ميرهان حسين سنتين و6 أشهر في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"كمين الهرم"، فضلاً عن كفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه.

فيديو قد يعجبك: