قمر بفستان قصير وهند صبري تستجم.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:03 ص الأحد 16 ديسمبر 2018

إعداد - محمد مجدي:

يحرص نجوم الفن على مشاركة جمهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي لحظاتهم المميزة. مصراوي يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة:

نرمين ماهر

نشرت الفنانة نرمين ماهر جودة صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جذابة، وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

نيللي كريم

نشرت الفنانة نيللي كريم صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها تقف أمام نافذة، ناظرة إلى الأشجار. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

مي سليم

نشرت الفنانة نرمين ماهر صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جريئة. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

قمر

نشرت المطربة اللبنانية قمر صورة لها من أحدث جلسة تصوير، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جريئة بفستان لامع قصير. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

زينة

نشرت الفنانة زينة صورة لها من أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة، وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

شذى حسون

نشرت المطربة شذى حسون صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جذابة ومميزة مرتدية قفطان من اللون البني. ونالت الصورة إعجاب الجمهور.

أمل بشوشة

نشرت الفنانة أمل بشوشة صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة جذابة، وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

هند صبري

نشرت الفنانة هند صبري صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة كاجوال وهي في حالة استجمام، وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

أمل حجازي

نشرت المطربة أمل حجازي صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها تقف على شاطئ البحر، وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

بسمة بوسيل

نشرت بسمة بوسيل زوجة المطرب تامر حسني صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة ومميزة، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

إعلان

إعلان

إعلان