النشرة الفنية| هكذا تغيرت ملامح بسمة وهبة بعد العملية وممثل سوري يظهر عاريًا على المسرح

12:01 ص الأربعاء 12 ديسمبر 2018

النشرة الفنية

إعداد - بهاء حجازي:

نشر موقع مصراوي، أمس الثلاثاء، عددًا من الأخبار الفنية المتعلقة بالفنان أمير كرارة وأبلة فاهيتا وجنازة الفنان محمود القلعاوي، والفنانة حلا شيحة والفنان أشرف زكي، ونقابة المهن التمثيلية، ومحمد سعد، وفيلم "محمد حسين". إليكم التفاصيل:

نقابة الممثلين تلزم منتج "كازابلانكا" بدفع رسوم تتراوح من 5 إلى 10 اَلاف دولار بسبب "السلطان سليمان"

عقدت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين اجتماعًا لمناقشة أزمة فيلم "كازابلانكا"، بعد قيام الممثل التركي خالد أرجنش بتصوير مشاهد بالفيلم دون الحصول على تصريح من النقابة.. إليكم التفاصيل:

كشفت عن اسمها الحقيقي ورقصت على "لا لا" وتحدثت عن أغنيتها الجديدة.. تصريحات فاهيتا في "تخاريف"

حلت "الدمية" أبلة فاهيتا ضيفة على الإعلامية وفاء الكيلاني، في حلقة أمس من برنامجها الجديد "تخاريف"، الذي يعرض على شاشة (إم بي سي).. إليكم التفاصيل:

من داخل الكوافير.. حلا شيحة تكشف عن إطلالتها الجديدة (صور)

نشرت الفنانة حلا شيحة مجموعة من الصور داخل الكوافير عبر حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".. إليكم التفاصيل:

بالصور| أشرف زكي وخير الله يشاركان في وداع محمود القلعاوي

شيعت عقب صلاة ظهر الثلاثاء جنازة الفنان الراحل محمود القلعاوي، من مسجد عمر بن عبد العزيز، بمصر الجديدة.. إليكم التفاصيل:

"البيت الكبير" وأبو العروسة" و"بحر".. مسلسلات تقفز بحلقاتها لـ60 في أجزائها الثانية

تواصل أُسَر مسلسلات "البيت الكبير، وأبو العروسة، وبحر" تصوير أحداث جزئها الثاني داخل الديكورات الأساسية لهذه الأعمال.. إليكم التفاصيل:

لهذا السبب.. محمد سعد يحصل علي إجازة من تصوير "محمد حسين"

انتهى الفنان محمد سعد من تصوير ما يقرب من 60% من أحداث فيلمه الجديد محمد حسين المقرر أن يتم عرضه خلال موسم عيد الفطر المقبل، بناءً على رغبة الجهة المنتجة.. إليكم التفاصيل:

ممثل سوري يفزع الجمهور بعد ظهوره عاريًا على المسرح بـ"قرطاج"

مفاجأة من العيار الثقيل تلقاها الجمهور التونسي أثناء حضوره عرضًا سرحيًا بعنوان "يا كبير"، المعروض ضمن فعاليات مهرجان أيام قرطاج المسرحية، حيث ظهر ممثل سوري شاب وهو يخلع ملابسه.. إليكم التفاصيل:

في ذكرى ميلاد نجيب محفوظ.. ما هي قصة فريد شوقي والـ 100 جنيه؟

تحل اليوم الذكرى 107 لميلاد الأديب العالمي الراحل نجيب محفوظ، الحاصل على جائزة نوبل في الآداب عام 1988، وفي الفيلم الوثائقي "نجيب محفوظ.. صاحب نوبل" تحدث الكثير من رفقاء رحلة محفوظ عن مشواره الأدبي والسينمائي.. إليكم التفاصيل:

هكذا تغيرت ملامحها.. أول صورة لبسمة وهبة عقب العملية الجراحية

نشرت الإعلامية بسمة وهبة عبر حسابها الشخصي في موقع "انستجرام" صورة لها عقب عودتها بعد رحلة علاج في الولايات المتحدة الأمريكية.. إليكم التفاصيل:

بينهم "الزعيم" وأحلام ووفاء عامر.. نجوم تعرضوا لتهديدات بالقتل قبل راغب علامة

أثارت أغنية "طار البلد" للفنان اللبناني راغب علامة حفيظة النائب حكمت ديب الذي طالب بقطع رأس راغب علامة، لتنقلب صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تضامنا مع "علامة" ضد ما سموه تهديدات داعشية.. إليكم التفاصيل:

إعلان