النشرة الفنية| وفاة الفنان محمود القلعاوي وغياب نجوم الفن عن عزاء أحمد السيد

12:01 ص الثلاثاء 11 ديسمبر 2018

النشرة الفنية

إعداد - مروان الطيب:

نشر موقع مصراوي، أمس الإثنين، عددًا من الأخبار الفنية المتعلقة بأحمد سعد وسمية الخشاب، الشاعر أحمد مرزوق، سعد لمجرد، وفاة محمود القلعاوي، مني هلا، ماجد الكدواني، وغيرهم. إليكم تفاصيل ما تم نشره:

مني هلا تكشف لـ"مصراوي" سبب قبولها دور "توتو" في "ليل خارجي"

قالت الفنانة منى هلا إن أكثر ما جذبها للمشاركة في بطولة فيلم "ليل خارجي"، الذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائي 19 ديسمبر الجاري، السيناريو الذي كتبه المؤلف شريف الألفي.

إليكم التفاصيل:

بالصور- غياب كبير لنجوم الفن عن جنازة أحمد السيد

انتهت منذ قليل، في مسجد السيدة نفسية، صلاة الجنازة على المنتج الفني ومدير المسرح الكوميدي أحمد السيد، الذي رحل عن عالمنا مساء أمس الأحد، بعد صراع مع المرض.

إليكم التفاصيل:

زوجته "مقاتلة" ولأبنائه ميول فنية والملوخية أكلته المفضلة.. معلومات عن ماجد الكدواني

لا يحب الظهور الإعلامي، حواراته الصحفية ولقاءاته التليفزيونية قليلة حد الندرة، ورغم ذلك نجح بأدواره المختلفة، وبدخوله في مناطق أحدثت نقلات فنية مهمة في مشواره، أن يكون محل حديث النقاد والإعلام والجمهور، هو الفنان ماجد الكدواني الذي يحتفل اليوم 10 ديسمبر بعيد ميلاده الـ51.

إليكم التفاصيل:

بالصور- تكريم درة وأنوشكا ومني زكي

أقامت مؤسسة golden beirut awards، حفلًا لتكريم عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، ومن بينهم الفنانة التونسية درة، الفنانة منى زكي، الفنانة أنوشكا والمطربة المغربية دنيا بطمة.

إليكم التفاصيل:

الشاعر أحمد مرزوق يكشف كواليس تقديم محمد منير أغنية "طاق طاقية"

مع تجاوز أغنية "طاق طاقية" للفنان محمد منير المليون الأول لنسبة المشاهدات، عبر موقع يوتيوب، كان هناك سؤال عن السبب في تقديمه مع الشاعر أحمد مرزوق والملحن محمد رحيم والموزع أسامة الهندي الأغنية المرتبطة بلعبة أطفال شهيرة في فلسطين.

إليكم التفاصيل:

أحمد سعد وسمية الخشاب في معبد الأقصر

نشرت النجمة سمية الخشاب صورًا من داخل معبد الأقصر أثناء زيارتها له اليوم الاثنين، بصحبة زوجها المطرب أحمد سعد، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

إليكم التفاصيل:

محامي سعد لمجرد يكشف سبب إطلاق سراحه في قضية التحرش الجنسي

صرح المحامي الفرنسي تيري هيرزوج الذي تولى قضية الفنان سعد المجرد الثانية، والمتهم فيها بالتحرش بفتاة فرنسية تحت تاثير المخدر، بأن سعد لم يتعاطى مخدرات في واقعة "سان تروبي"، وذلك أثناء لقائه في برنامج "إم بي سي تريندنج".

إليكم التفاصيل:

لوسي: الظروف فرضت على الرقص ولا أفكر في تدريسه بمصر (حوار)

جمعت الفنانة لوسي، التي تحتفل اليوم بذكرى عيد ميلادها الواحد والستين، بين التمثيل والرقص الشرقي ورقص البالية، وتميزت في العديد من الأدوار التي قدمتها فنيًا.

إليكم التفاصيل:

وفاة الفنان محمود القلعاوي بعد صراع مع المرض

أكد الفنان إيهاب فهمي عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، في تصرحات خاصة لـ"مصراوي" وفاة الفنان محمود القلعاوي، بعد صراع مع المرض، أن النقابة تواصل حاليًا اتخاذ الإجراءات الخاصة بتصاريح الدفن.

إليكم التفاصيل:

رسميًا.. لبلبة تتعاقد على "كازابلانكا" أمام أمير كرارة

تعاقدت الفنانة لبلبة رسميًا على المشاركة في بطولة فيلم "كازابلانكا" مع المنتج وليد منصور، بطولة أمير كرارة وخالد أرجنش.

إليكم التفاصيل:

إعلان