جميلة عوض مع "جيتار" وسولاف في أحضان "شقيقها".. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعة

02:07 ص السبت 01 ديسمبر 2018

كتب - مروان الطيب:
حرص عدد من نجوم الفن، على مشاركة جمهورهم لحظاتهم المميزة خلال الـ 24 ساعة الماضية، عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

"مصراوي" يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة...

إليسا مع فريقها الغنائي
نشرت الفنانة إليسا صورة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها مع فريق عملها الموسيقي خلال أحيائها حفل غنائي بساقية الصاوي في التجمع الخامس، في إطار دعم مرضي سرطان الثدي.

"بلقيس" بالقفطان
نشرت الفنانة بلقيس صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها وهي ترتدي "القفطان"، وعلقت على الصورة قائلة "القفطان دائماً هو الرداء المفضل بالنسبة لي".

جلسة تصوير جديد لأنغام في الكويت
خضعت الفنانة أنغام لجلسة تصوير جديدة على هامش فعاليات حفلها الموسيقي في الكويت، وظهرت أنغام متالقة كعادتها بفستان خطفت به انظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

جميلة عوض مع الجيتار
نشرت الفنانة جميلة عوض صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها بعد انتهاء فعاليات حفل ختام القاهرة السينمائي وبجانبها "جيتار".

رولا سعد بإطلاله شبابية
نشرت الفنانة رولا سعد صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلاله وهي ترتدي إطلاله شبابية وتمنت لجمهورها ومتابعيها جمعة مباركة.
سولاف فواخرجي في أحضان شقيقها
نشرت الفنانة سولاف فواخرجي صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها وهي في أحضان شقيقها ولاقت الصورة اعجاب الآلاف من متابعيها على حسابها.

محمد كريم مع مدير مهرجان فينيسيا السينمائي
نشر الفنان محمد كريم صورة له عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وظهر خلالها وهو مع مدير مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي أثناء تواجدهما بفعاليات حفل ختام القاهرة السينمائي.

مني زكي ولم الشمل
نشرت الفنانة مني زكي صورة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها مع عدد من أصدقائها القدامي وعلقت عليها "لم الشمل".

هند صبري بكواليس فيلمها الجديد
نشرت الفنانة التونسية هند صبري صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت هند خلالها أثناء تصوير مشاهدها من فيلمها الجديد وكانت هند بدون مكياج.

نيللي كريم تودع صديقتها الروسية
نشرت الفنانة نيللي كريم صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها وهي برفقه إحدي صديقاتها الروسيات والتي كانت ضيفة الدورة الأربعين لمهرجان القاهرة السينمائي، وودعتها نيللي متمنية لها السلامة.

إعلان

إعلان

إعلان