إعلان

"ماتش يشل.. والأسوأ للأهلي".. تعليقات نجوم الفن على تتويج الترجي بطلا لإفريقيا

11:23 م الجمعة 09 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

انتهت مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين النادي الأهلي والترجي بهزيمة النادي الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة، توجت نادي الترجي بالبطولة الرابعة في تاريخه، وحرمت الأهلي من البطولة التاسعة ، ليخسر الأهلي النهائي الثاني على التوالي بعد خسارة النهائي الأول في المغرب أمام الوداد المغربي، وقد تسببت هزيمة الأهلي في إحباط جماهيره، كما علق عدد من المشاهير على المباراة.

إليكم أبرز التعليقات..

أمير عيد

نشر الفنان أمير عيد، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، تغريدة يعلق بها على خسارة النادي الأهلي البطولة الأفريقية، فكتب "مشفتش في حياتي كمية باصات مقطوعة بالشكل ده ومفيش حتي هجمة واحدة للنادي الأهلي مباراة سيئة و خسارة مستحقة.

إنجى علاء

نشرت الكاتبة إنجى علاء عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، تغريدة، تعلق بها على خسارة الأهلي للبطولة، فكتبت"ماتش يشل..مبحبش طريقة اللعب دي..مفيش لعبة حلوة او هاجمة جامدة..نازلين ندافع وبس بجد مبنتعلمش مش كفاية الطريقة دي في اللعب؟!! هنقول إيه..يا خسارة..البطولة راحت..هارد لك لينا ومبروك للترجي"

أمير طعيمة

نشر الشاعر الغنائي أمير طعيمة عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، تغريدة علق بها على المباراة مباراة نهائية، و لا هجمة منظمة و لا تسديدة علي المرمي و لا ركنية و لا فاول علي حدود ال ١٨، ٩٠ دقيقة، بتنتظر كم هدف سيسجله الخصم،أسوأ مباراة أشوفها للأهلي من سنين، بطولة لا نستحقها من مباراة الذهاب،مبروك الترجي الفوز المستحق.

نبيل الحلفاوي

نشر الفنان الكبير نبيل الحلفاوي عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، تغريدة قال فيها

"مبروك للترجي بطولة أفريقيا. استحق الفوز، الأهلي لم يقدم اليوم أوراق اعتماد البطولة.. لا فرص ضائعة. ولا تهديد للمرمى التونسي. فضلاً عن سلبية نصف الفريق في الهدف الأول وكذلك أخطاء الثاني والثالث. لم يلمع لاعب من الأهلي بمن فيهم الشناوي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان