النشرة الفنية| من هو مجدي شطة؟.. و"السقا" يعلق على أزمة "السخرية التونسية" من مرتضى منصور

12:10 ص الجمعة 09 نوفمبر 2018

كتبت - منى الموجي:
نشر موقع "مصراوي"، على مدار ساعات يوم الخميس 8 نوفمبر الجاري، عددًا كبيرًا من الأخبار الفنية، المتعلقة بموقف نقابة الموسيقيين من حمو بيكا ومجدي شطة، تصريحات أحمد مالك عن فيلمه "الضيف" المشارك في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، سهر الصايغ تتحدث عن مسلسل "ولاد تسعة"، وشويكار توضح حقيقة علاقتها بالفنانة شاهيناز طه، وغيرها من الأخبار التي نستعرض تفاصيلها في الصفحات التالية..

إعلان

شويكار لـ"مصراوي": "مفيش حد في عيلتي دخل مجال التمثيل"

ترددت بعض الأخبار الفترة الأخيرة حول صلة القرابة التي تجمع بين الفنانة "شاهيناز طه" والفنانة الكبيرة شويكار، وروّج بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنهما شقيقتان. لمعرفة التفاصيل اضغط هنا..

"الموسيقيين" توضح موقفها من "حمو بيكا ومجدي شطة"

كشف المايسترو حمادة أبواليزيد وكيل نقابة الموسيقيين حقيقة عضوية المطرب الشعبي "حمو بيكا"، والمطرب الشعبي "مجدي شطة"، بعد أزمتهما الأخيرة التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة مؤخرًا. للاطلاع على الخبر اضغط على الرابط التالي..

تأجيل عرض "المعجنة"

اعتذر الفنان يوسف إسماعيل مدير فرقة المسرح القومي للجمهور، بعد الإعلان عن تأجيل افتتاح عرض "المعجنة" إنتاج فرقة المسرح القومي. اضغط للتفاصيل

يوسف القعيد ورأيه في الدورة الثانية من منتدى الشباب

شارك الكاتب الكبير يوسف القعيد، في الدورة الثانية من منتدى شباب العالم، الذي أقيم في مدينة شرم الشيخ في الفترة من 3 حتى 6 نوفمبر 2018. لقراءة تصريحات يوسف القعيد لـ"مصراوي" اضغط على الرابط التالي..

سهر الصايغ: شعرت بخوف من قضية تأجير الأرحام في "ولاد تسعة"

أعربت الفنانة سهر الصايغ عن سعادتها بعرض الجزء الثاني من مسلسل "ولاد تسعة" الذي بدأ عرضه عبر قناة ام بي سي مصر. لقراءة الخبر اضغط على الرابط التالي..

أحمد السقا يعلق على الأزمة المُثارة بسبب "السخرية التونسية" من مرتضى منصور

حرص الفنان أحمد السقا، على التعليق على الأزمة المُثارة على مواقع "السوشيال ميديا"، بسبب سخرية مذيع تونسي من رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور. لقراءة الخبر اضغط على الرابط التالي..

محمد رمضان لطلاب الجامعة البريطانية: لست مغرورًا والجمهور هو الملك الحقيقي

علّق الفنان محمد رمضان، على الجدل الذي أثير عقب أغنيته "الملك" وأغنية "نمبر وان"، قائلاً إن الجمهور هو الملك الحقيقي، لأنه دعمه وسانده بقوة. لقراءة الخبر اضغط على الرابط التالي..

أحمد مالك يتحدث عن فيلم "الضيف"

أعرب الفنان الشاب أحمد مالك عن سعادته بالمشاركة في بطولة فيلم "الضيف"، الذي يمثل مصر في المسابقة الرسمية بالدورة الأربعين في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي. لقراءة تصريحاته لـ"مصراوي"، اضغط على الرابط التالي..

"نور الشريف وأحمد زكي تلاميذي وأنا أفضل من آل باتشينو".. أبرز تصريحات محيي إسماعيل

يحتفل الفنان محيي إسماعيل، اليوم 8 نوفمبر، بعيد ميلاده الـ 72. للتعرف على أبرز تصريحاته اضغط على الرابط التالي..

بعد تصاعد أزمته مع "حمو بيكا".. ما لا تعرفه عن مغني المهرجانات "مجدي شطة‎"

مع تصاعد الخلاف بين مطربي المهرجانت الشعبية "حمو بيكا" و"مجدي شطة"، وتبادلهما الهجوم بالفيديوهات المصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحول الأخير إلى علامة استفهام مفادها من هو مجدي شطة؟. لمعرفة من هو مجدي شطة اضغط على الرابط التالي..

إعلان