إعلان

بعد عرضه بـ"منتدى شباب العالم".. ريم مصطفى تكشف كواليس فيلم "نقطة تلاقي"

09:27 م الأربعاء 07 نوفمبر 2018

الفنانة ريم مصطفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عربي السيد:

أعربت الفنانة ريم مصطفى عن سعادتها بعرض فيلمها التسجيلي "نقطة تلاقي" بمنتدى الشباب العالمي، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي وحشد كبير من الإعلاميين والجمهور.

وقالت ريم، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" إنها كانت متحمسة بشكل كبير لفكرة الفيلم، خاصة بعد أن علمت أنه سيُعرض خلال مؤتمر الشباب العالمي، وتشجعت أكثر بعد أن علمت أن المخرج مروان هو الذى يتولى مسئولية الإخراج، وأن شريف الألفي هو كاتب إسكريبت العمل، مشيرة إلى أنها ستظل فخورة بتقديمها هذا العمل.

وأضافت أن الفيلم تم تصويره في 15 يوم، وقالت: "تنقلنا حولها بين العديد من الأماكن بداية من سانت كاترين، وأسوان والقاهرة والإسكندرية وسيوة والنوبة".

وأشارت إلى أن جميع مشاهد العمل حقيقة، وأن مروان حامد مخرج العمل أكد بشكل كبير على أن كل شيء في العمل سيكون طبيعي "حتى مشهد ارتدائي الزي النوبي، حصلت على الزي من إحدى الفتيات في النوبة".

وأوضحت ريم مصطفى أن ما تم عرضه في العمل جزء بسيط من الذي تم تصويره، وإن كان الوقت يسمح لهم بعرض أكثر من ذلك كانوا سيقومون بعرض مشاهد كثيرة.

وكشفت عن أفضل تعليق تلقته حول العمل قائلة "تعليقات أسرتها علي العمل كانت من أفضل التعليقات التي تلقتها حول مشاركتها في العمل، وتعليق زوجة الرئيس عبدالفتاح السيسي على العمل من خلال صفحتها الرسمية عبر الفيس بوك أسعدني كثيرًا".

وعن الصعوبات التي واجهت التصوير، قالت: "هناك صعوبات كثيرة منها المشي الكثير، وطلوع الجبال، مؤكدة أنها فقدت 7 كيلو من وزنها خلال تصوير العمل".

فيديو قد يعجبك: