إعلان

محامي شيرين يكشف آخر تطورات قضيتها مع "نجوم ريكوردز"

02:40 م الأربعاء 07 نوفمبر 2018

شيرين عبد الوهاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة

كشف الخبير القانوني حسام لطفي أن المحكمة الاقتصادية عقدت اليوم أولى جلسات القضية التي أقامتها شركة نجوم ريكوردز ضد الفنانة شيرين، بدعوي عدم التزامها بالتعاقد المبرم بينهما.

وقال د. حسام في تصريح خاص لـ"مصراوي": " كما هو متوقع قررت المحكمة اليوم تأجيل نظر الدعوى لموعد آخر سيتم إخطارنا به غدًا الخ

وتابع: "نطالب بإلزام الشركة بتنفيذ البند المنصوص عليه في العقد، بأنه في حال نشوب خلاف بين الطرفين يستدعى فسخ العقد، يتم إخطار الطرف الآخر، ويتم تسوية العقد سواء بدفع متوسط الشرط الجزائي، أو بتصوير الكليب، إذا لم يكن تم تصويره، وبموافاتنا بما تحقق من عائدات عن الألبوم الأول، خلال خمسة أيام من تاريخ الإنذار المماثل".

وقال لطفي"تلقت شيرين إخطارًا من لشركة " قنوات"، تؤكد فيه أن المبلغ المتفق على رده 4 ملايين جنيه، لا تملكها كلها شركة نجوم ريكوردز، وإنما كانت تقاضتها منهم تحت حساب الألبوم الجديد وإنها بصدد اتخاذ الإجراء القانوني للحفاظ على حقوقها".

واستكمل: "وعلى هذا فإن شيرين أثبتت التزامها باتفاقها، وتؤكد كذلك أن ما تردد فيما يخص الفوائد التي تطالب بها نجوم ريكوردز ليست مستحقه، ولم تتقاض المطربة مستحقاتها عن ألبوم (أنا كتير).

فيديو قد يعجبك: