النشرة الفنية| اعتذار دينا الشربيني عن "لص بغداد" وطلاق رشا الخطيب

12:05 ص الأربعاء 07 نوفمبر 2018

النشرة الفنية

إعداد- بهاء حجازي:

نشر موقع مصراوي، أمس الثلاثاء، عددًا من الأخبار التي حدثت في الوسط الفني، أبرزها حقيقة مشاركة رانيا يوسف في مسرحية هنيدي، ونصيحة علي الحجار لشرنوبي‬، وماجدة الرومي تبدأ بروفات حفلها بمهرجان الموسيقى العربية.

وإليكم تفاصيل ما تم نشره

مؤلف "قيد عائلي" يعلق على اعتذارات النجوم عن المسلسل

أكد السيناريست محمد رجاء أن المخرج تامر حمزة سيبدأ اليوم، الثلاثاء، تصوير أول مشاهد مسلسل "البيت الأبيض" الذي تغير اسمه إلى "قيد عائلي".. وإليكم التفاصيل.

بعد خروجه من العناية المركزة.. نكشف تفاصيل الحالة الصحية للكاتب محمود الطوخي

أكدت د. غادة حسين "زوجة الكاتب المسرحي محمود الطوخي" أن الأطباء المشرفين على حالته قاموا بنقله من العناية المركزة لغرفة عادية .. وإليكم تفاصيل الحالة الصحية للكاتب محمود الطوخي.

مجدي الهواري يكشف لـ"مصراوي" حقيقة مشاركة رانيا يوسف في مسرحية هنيدي

يواصل المخرج مجدي الهواري التجهيزات النهائية لمسرحيته الجديدة "3 أيام في الساحل"، للنجم محمد هنيدي، وذلك على أحد المسارح بمدينة السادس من أكتوبر.. وإليكم التفاصيل.

تعرف على نصيحة علي الحجار لشرنوبي‬

أكد الفنان علي الحجار أنه من أكثر المتحمسين للفنان الشاب محمد شرنوبي، لعدة أسباب منها موهبته وكونه ابن الموسيقار فاروق الشرنوبي، الذي تجمعه بالحجار عشرة طويلة.. وإليكم التفاصيل.

ماجدة الرومي تبدأ بروفات الموسيقى العربية بـ" كلمات"

تُجري الفنانة ماجدة الرومي أولى مع أوركسترا الاتحاد الفيلهارمونى بقيادة المايسترو نادر عباسي. وذلك استعدادًا لحفلها بختام مهرجان الموسيقي العربية. التفاصيل

بالصور.. استعدادات كندة علوش لحفل سبوع مولودتها "حياة"

شاركت الفنانة كندة علوش جمهورها، على "إنستجرام"، صورًا من استعدادها لقائمة حفل سبوع مولودتها الأولى "حياة" من زوجها الفنان عمرو يوسف.. وإليكم التفاصيل.

"عبد الناصر كرَّمني".. سميرة عبد العزيز متحدثةً عن مسيرتها الفنية

قالت الفنانة سميرة عبد العزيز، إنها دائمًا تنظر إلى الأمور بعمق، ولا تنظر إليها بطريقة سطحية، مشيرًا إلى أنها كانت تعشق الفن منذ الصغر، ووالدها دعَّمها وساندها، لخوض المسيرة الفنية.. وإليكم التفاصيل.

اعتذار دينا الشربيني وموقف ياسمين صبري.. تفاصيل فيلم "لص بغداد" لمحمد إمام

أكد أحمد خالد موسى، مخرج فيلم "لص بغداد" لمحمد إمام، اعتذار دينا الشربيني عن المشاركة في بطولة الفيلم، بعد أن تعاقدت، وذلك لأسباب خاصة بها.. وإليكم التفاصيل.

توقعات بخروج يحيى الفخراني من سباق رمضان 2019

ترددت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية عن خروج الفنان يحيى الفخراني من السباق الرمضاني المقبل، نظرًا لزيادة تكلفة إنتاج العمل الذى من المقرر أن يخوض به دراما رمضان.. وإليكم التفاصيل.

رشا الخطيب تعلن عن طلاقها من زوجها السعودي بصورة على فيسبوك

أعلنت الفنانة رشا الخطيب عن طلاقها من زوجها رجل الأعمال السعودي، وذلك بعد زواج استمر سنوات طويلة.. وإليكم التفاصيل.

إعلان