توقعات بخروج يحيى الفخراني من سباق رمضان 2019

12:52 م الثلاثاء 06 نوفمبر 2018
توقعات بخروج يحيى الفخراني من سباق رمضان 2019

يحيى الفخراني

كتب- عربي السيد:

ترددت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية عن خروج الفنان يحيى الفخراني من السباق الرمضاني المقبل، نظرًا لزيادة تكلفة إنتاج العمل الذى من المقرر أن يخوض به دراما رمضان، ويتعاون من خلاله مع مؤلفه المؤلف عبدالرحيم كمال ونجله المخرج شادي الفخراني.

وأكد المؤلف عبدالرحيم كمال لـ"مصراوي" أنهم حتى الآن لم يقوموا بالتوقع مع الشركة المنتجة، وحتى الآن لم يستقر على فكرة بعينها ليعرضها على الشركة المنتجة أو الفنان يحيى الفخراني، لتتم الموافقة عليها، وهذا ما يجعل نسبة خوضهم السباق الرمضاني قليلة.

يذكر أن آخر أعمال الفنان يحيى الفخراني مسلسل "بالحجم العائلي" الذى عرض خلال السباق الرمضاني الماضي، ودارت أحداثه حول "نادر التركي" السفير السابق عاشق الحياة، الذي قرّر في مرحلة ما من حياته التضحية بمستقبله السياسي والتخلي عن منصبه المرموق في الخارجية المصرية، ليحيا بالأسلوب الذي يروقه.

"بالحجم العائلي" من إنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة، ويشارك في بطولته كوكبة من الفنانين على رأسهم ميرفت أمين، ندى موسى، شيماء سيف، يسرا اللوزي، لطيفة فهمى، ركين سعد، أحمد مجدي، ديانا هشام، عمر حسن يوسف، تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل.

إعلان

إعلان

إعلان