إعلان

مؤلف "قيد عائلي" يعلق على اعتذارات النجوم عن المسلسل

12:26 م الثلاثاء 06 نوفمبر 2018

السيناريست محمد رجاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

أكد السيناريست محمد رجاء أن المخرج تامر حمزة سيبدأ اليوم، الثلاثاء، تصوير أول مشاهد مسلسل "البيت الأبيض" الذي تغير اسمه إلى "قيد عائلي".

وعن مدى تأثر خطة التصوير باعتذار 5 نجوم عن العمل، ومنهم خالد الصاوي، سيد رجب، لبلبة وآخرهم نجلاء بدر، يقول مؤلفه محمد رجاء في تصريح خاص لـ"مصراوي": "لا توجد مشكلة في ذلك، لأن هذا النوع من المسلسلات القائم على البطولات الجماعية، من الوارد جدا أن يحدث فيه هذا، وسبق أن تعرضنا لموقف مماثل قبل بداية مسلسل "الطوفان" بيومين فقط، وأعتذر عنه فنانون، وتم تقديمه بغيرهم".

من جهته، أكد الفنان عزت العلايلي لـ"مصراوي" أنه تعاقد بالفعل على المشاركة بالمسلسل، متوقعا أن يحقق العمل نجاحا كبيرا، لكونه يطرح قضايا إنسانية مهمة.

وعن تعديل اسم المسلسل يقول: "من البداية وضعنا (البيت الأبيض) كاسم مؤقت للعمل، حتى قبل أن نعرف بوجود مسلسل لبناني يحمل الاسم نفسه، ولم يتسبب لنا هذا في أزمة إطلاقا، حيث كنا نبحث عن اسم أقرب لروح المسلسل الذي كتبته".

"قيد عائلي" تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة، وبطولة عزت العلايلي، وميرفت أمين، ومنة فصالي، وهالة فاخر، وميريهان حسين، وإنتاج شركة فنون مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان