إعلان

هند رضا تهدى قبلة لـ"أبو الهول" وابنة "الهضبة" تحتفل بالهالوين.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعة

12:05 ص الأحد 04 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - محمد مجدي:
حرص عدد من نجوم الفن، على مشاركة جمهورهم لحظاتهم المميزة، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

مصراوي يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن، خلال 24 ساعة:

علا الفارس
نشرت الإعلامية علا الفارس صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها خلال تنزها علي جبال الثلج بفرنسا، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

صافينار
نشرت الراقصة الاستعراضية صافينار صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها وهي ترتدي تاج من الورود، وحازت الصورة على إعجاب جمهورها.

عبير صبري
نشرت الفنانة عبير صبري صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها على شاطئ البحر وعلقت عليها قائلة:" آخر أيام الصيفية".

ديانا كرزون
نشرت الفنانة ديانا كرزون صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة ومميزة، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

مي سليم
نشرت الفنانة مي سليم صورة لها من أحدث جلسة تصوير، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة ومميزة، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

نادين نسيب نجيم
نشرت الفنانة نادين نسيب نجيم صورة جديدة لها من كواليس تصوير احد اعمالها التي تقدم خلالها شخصية تاريخية، وذلك عبر حسابها على "إنستجرام"، وحازت الصورة على إعجاب جمهورها.

حسين الجسمي
نشرت الفنانة اللبنانية رولا سعد، صورة جديدة لها عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلا: "الإنسان الناجح هو الذي يغلق فمه قبل أن يغلق الناس آذانهم ويفتح أذنيه قبل أن يفتح الناس أفواههم".

كارمن سليمان
نشرت الفنانة كارمن سليمان صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة ومميزة ترتدي ملابس بيضاء، الصورة التي نالت إعجاب محبي كارمن سليمان.

هند رضا
نشرت المذيعة هند رضا صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها ترسل قبلة لتمثال أبو الهول، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

كنزي دياب
نشرت كنزي دياب ابنة الفنان عمرو دياب صورة لها عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها وهي تحتفل بالهالوين وقد حازت الصورة على إعجاب متابعيها.

فيديو قد يعجبك: