الفن في أسبوع| وفاة فنان كبير وأول ظهور لفاروق الفيشاوي بعد العلاج وسبب اعتزال شادية

09:17 م الجمعة 30 نوفمبر 2018

الفن في أسبوع

إعداد- بهاء حجازي:

نشر موقع مصراوي في الأٍسبوع الأخير من شهر نوفمبر عددًا من الأخبار الفنية المتعلقة بجديد أهل الفن، منها زفاف ابنة الفنان صلاح عبد الله، وذكرى رحيل الفنان توفيق الدقن الثلاثين، وخضوع الفنان فاروق الفيشاوي لعلاج السرطان، وغيرها.

ونرصد لكم في هذا التقرير أهم أخبار الفن في أسبوع.

بالصور.. تامر حسني وأحمد فهمي وهنا الزاهد في زفاف ابنة صلاح عبدالله

احتفل الفنان صلاح عبدالله، بحفل زفاف ابنته "شروق" على رجل الأعمال عمرو فتحي أباظة.. وإليكم الصور الكاملة لحفل الزفاف.

هل رحلت والدته وهي غاضبة عليه؟ وهل تسبب في وفاتها؟.. نجل توفيق الدقن يكشف الحقيقة

مرت منذ أيام الذكرى الـ 30، على رحيل الفنان الكبير توفيق الدقن، الذي يعتبر من أهم الفنانين الذين قدموا أدوار الشر، حيث جسد شخصية "الشرير الظريف" في أغلب أعماله الفنية.. وإليكم التفاصيل.

بعد أزمة الفساتين الجريئة.. "نقابة الممثلين" تحقق مع الفنانات المتجاوزات

أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى بيانا علقت فيه على أزمة ملابس الفنانات في حفلي افتتاح وختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأربعين، والتي أثارت الجدل في الشارع المصري.. وإليكم التفاصيل.

خاص| إيناس عزالدين تطمئن الجمهور عقب عمليتها الجراحية

طمأنت الفنانة إيناس عزالدين الجمهور على حالتها الصحية، عقب إجرائها عملية جراحية في ذراعها الأيسر منذ 4 أيام، وذلك بعد تعرضها لإصابات بالغة جراء الحادث الذي تعرضت له في أغسطس الماضي.. وإليكم التفاصيل.

وفاة الساخرة أمل حمادة بجلطة دماغية

توفّيت اللبنانية أمل حمادة، مساء الثلاثاء الماضي، بعد تعرّضها لجلطة دماغية حادة. وكانت حمادة عانت من مشاكل صحية في الأونة الأخيرة أدخلت على إثرها المستشفى في مدينة النبطية، وتوفيت على إثر ذلك.. وإليكم التفاصيل.

ابنة شقيق "شادية": حملت 3 مرات.. ووالدي سبب اعتزالها.. وغضبت بسبب "السندريلا"

"فؤادة.. معبودة الجماهير" التي أثرت الفن بروائع لن تنسى على مرّ التاريخ، ارتدت ثوب حميدة في "زقاق المدق"، لتكون الضوء المنير في "اللص والكلاب" والمرأة المدللة في "الطريق"، ومرت يوم الأربعاء الماضي الذكرى الأولى على وفاتها.. وإليكم التفاصيل.

وفاة الفنان عادل أمين بعد صراع مع المرض

رحل عن عالمنا الفنان القدير عادل أمين، يوم الاثنين الماضي عن عمر يناهز 83 عامًا، بعد صراع مع المرض.. وإليكم التفاصيل.

قاطعته 5 سنوات وفكر بقتلها.. سنوات الحب والغضب بين زياد وفيروز

علاقة الموسيقار زياد الرحباني بوالدته المطربة فيروز كُتب عليها أن تكون استثنائية إنسانيًا، قبل أن تصبح متفردة فنيًا. وهي حالة تتداخل تفاصيلها ويصعب الفصل فيها بين ما هو فني وما هو إنساني يخص علاقة الأم بابنها، ولهذا يحلو للابن أن يشبه تلك العلاقة بحلوى "المشبك".. وإليكم التفاصيل.

"ورد مسموم" يتصدر وشريف الدسوقي أحسن ممثل.. القائمة الكاملة لجوائز "القاهرة السينمائي"

اختتمت أمس الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي في دار الأوبرا المصرية بحضور عدد كبير من نجوم الفن، وإليكم القائمة الكاملة لجوائز "القاهرة السينمائي".

في أول ظهور له بعد خضوعه للعلاج.. دنيا عبدالعزيز تنشر صورًا مع الفيشاوي

نشرت الفنانة دنيا عبدالعزيز، صورًا تجمعها بالفنان فاروق الفيشاوي في أول ظهور له بعد خضوعه للعلاج من مرض السرطان.. وإليكم التفاصيل.

إعلان