إعلان

"انتهاك للآداب" و"مش داعية".. تعليقات المشاهير على إطلالة رانيا يوسف

08:49 م الجمعة 30 نوفمبر 2018

تعليقات المشاهير على إطلالة رانيا يوسف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:
أثارت الفنانة رانيا يوسف جدلاً واسعاً خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أطلت على جمهورها بإطلالة جريئة خلال تواجدها بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين هذا العام، والذي أقيم مساء أمس الخميس بساحة دار الأوبرا المصرية.

وحرص عدد من المشاهير على التعليق على فستان رانيا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، ومن هؤلاء رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس والذي علق قائلاً "مكانش فستان ده بتاع رانيا يوسف خلاص التايم لاين اتحجز، صحوني لما فلسطين تبقي دولة وترامب يتصالح مع الصين وكوريا الشمالية، والاهلي ياخد الدوري.

تغريدة نجيب ساويرس

كما دافعت الإعلامية مني عبدالوهاب قائلة "الحقيقة يا جماعة فستان رانيا يوسف هو اَخر موضات الـ"Runway" السنة دي لأهم ماركات العالم والحقيقة إنه غالي جداً، بس الأهم من كدة إنه شكله حلو عليها ومناسب جداً لجسمها والحقيقة برضه إنه مناسب للحدث، لأن ده الشكل الي أهم فنانات العالم بيظهروا بيه في أهم المهرجانات، رانيا يوسف مش داعية ولا صحفية ولا إعلامية ظهرت بشكل غير لائق، رانيا يوسف فنانة ظهرت بشكل الفنانات العالميات في مهرجان سينمائي دولي".

وتطرق الفنان إدوارد لإطلالة الفنانة رانيا يوسف خلال برنامجه "القاهرة اليوم" مساء أمس الخميس، وأكد أن إطلالتها "هاتقلب الدنيا"، كما غرد الفنان أحمد السعدني عبر حسابه الرسمي على "توتير" والذي أوضح خلالها عن رأيه في إطلاله رانيا قائلاً "الست لبست مايكل جاكسون وصوابعها ماكنتش باينة محدش حس بيها قلعت بقت تريند، هي عايزة تثبت أن الدنيا ماشية بضهرها.

أحمد السعدني

بينما هاجمتها سما المصري وعلقت على إطلالتها قائلة "دانا طلعت محجبة بالنسبة لرانيا يوسف، طبعاً لو انا اللي كنت لابسه لبسها ده كان زمان البوكس واقفلي قدام باب المهرجان، وماسك لي الملاية يلفني بيها وكان زمان محاميين مصري كلهم بايتين في النيابات عشان يعملوا ضدي محاضر، وكان زمان الإعلاميين والصحفيين عاملين عليا حفلة لمدة 6 شهور قدام، معلش أنا بنت البطة السودا".

سما المصري

كما طالبت الإعلامية السعودية سهى الوعل بالتحقيق معها، وكتبت على حسابها بـ"تويتر"، قائلة "أوقفوا العناوين الجبانة، ما فعلته رانيا يوسف على سجادة حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ليس إثارة للجدل، بل جريمة يطلق عليها "انتهاك الاداب العامة والأخلاق"، وعليه يجب أن تحال هي ومن سمح لها بالمرور بهذا الشكل للتحقيق".

سهي الوعل
وعلقت المذيعة الكويتية، مي العيدان على إطلالة رانيا عبر تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي على "انستجرام" قائلة "رانيا يوسف رايحة مهرجان القاهرة السينمائي كاسية عارية هذه اللي طبقت مقولة عادل إمام لما قال كانت لابسة من غير هدوم لا والأخت طالعة تقول إنها ندمت على مشاهدها الجريئة".

مي العيدان

فيديو قد يعجبك: