إعلان

لاميتا فرنجية تركب الجمل بـ"الأهرامات" .. وفيفى عبده بـ"مريلة مطبخ" .. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:05 ص السبت 03 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد: بهاء حجازي:

حرص عدد من نجوم الفن، على مشاركة جمهورهم لحظاتهم المميزة، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

مصراوي يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن، خلال 24 ساعة:

أشرف عبد الباقي

نشر الفنان أشرف عبد الباقي عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام صورة له مع أوس أوس ومصطفى خاطر من أمام الكافيه الخاص بهم ليبارك لهم عليه، وعلق عبد الباقي على الصورة "مبروك يا خاطر و يا أوس أوس مكان جميل في الشيخ زايد واكله جميل ومشروع هايل ربنا يكرمكم يارب ".

فيفي عبده بـ"مريلة مطبخ"

نشرت الفنانة فيفي عبدة صورة شاركت بها جمهورها على الإنستجرام، وظهرت فيفي عبدة وهي ترتدي مريلة مطبخ، وعلقت على الصورة" قريبا".

لاميتا فرنجية

نشرت الفنانة لاميتا فرنجية صورة لها شاركت بها جمهورها على الإنستجرام، وظهرت لاميتا في الصورة على ظهر جمل بمنطقة الأهرامات.

زاهر ومايا نصري "أنا والجميلة"

نشر الفنان أحمد زاهر عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام صورة تجمعه بالفنانة مايا نصري وعلق زاهر على الصورة " أنا والجميلة "، ورفع كلاهما علامة النصر باصابعه.

مادلين مطر

نشرت الفنانة مادلين مطر صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

أمل رزق

نشرت الفنانة أمل رزق ر صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وظهرت أمل في الصورة بفستان قصير تسير على شاطئ البحر

ياسمين صبري

وشاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام بصورة من جلسة تصوير جديدة خضعت لها بين الجبال، و علقت ياسمين على الصورة "أنا في حالة سلمية عند غروب الشمس. لقد حان الوقت للتأمل ، لقد حان الوقت للشكر والامتنان. وأنا أصلي ، قلبي وروحي مفتوحان".

عمر السعيد

نشر الفنان عمر السعيد عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام صورة له وهو يحمل شمسية، الصورة التي لاقت تفاعل من جمهور عمر السعيد.

هنادي مهنى

ونشرت الفنانة هنادي مهني عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة لها مع الفنان سامي العدل تحتفل بها بذكرى ميلاده.

علا الفارس

ونشرت الإعلامية علا الفارس عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة لها من جلسة تصوير جديدة خضعت لها في إجازتها، وعلقت عليها "الخطة : أكل.نوم.سفر".

فيديو قد يعجبك: