إعلان

تخرجت في الحقوق واعتزلت مرتين بسبب الزواج.. محطات في حياة شيرين سيف النصر

07:40 م الأربعاء 28 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

حلت بالأمس ذكرى ميلاد الفنانة المعتزلة شيرين سيف النصر، جميلة من جميلات السينما والدراما المصرية وإحدى فتيات أحلام جيل التسعينيات، وُلدت شيرين سيف النصر27 نوفمبر1967، وقدمت العديد من الأعمال الفنية الناجحة منها "غاضبون وغاضبات" و"مين اللي ميحبش فاطمة".

ونرصد لكم في هذا التقرير أبرز المعلومات عن الفنانة شيرين سيف النصر:

- ولدت شيرين سيف النصر في الأردن لأب مصري من أصول شركسية، هو الصحفي «إلهام سيف النصر» وأم فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية.

تتر مين اللي ميحبش فاطمة

- في عام 1991 تخرجت في "كلية الحقوق"، وعاشت في فرنسا بضع سنوات حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك في السفارة المصرية وقدمها للسينما، ثم عملت بعد ذلك في التليفزيون.

- تزوجت شيرين سيف النصر ثلاث مرات، الأولى من رجل الأعمال السعودي "عبدالعزيز الإبراهيم"، والثانية من المطرب مدحت صالح إلا أن زواجهما انتهى بالطلاق.

- في 5 ديسمبر 2010 عقد قرانها على الطبيب رائف الفقي، واستمر زواجهما عدة أشهر قبل إعلانهما الانفصال، كما تلا طلاقها وفاة والدتها، ما سبب لها أزمة نفسية بالغة.

- اعتزلت الفن عام 1996 بعد زواجها، لكنها عادت مرة أخرى للفن بعد الطلاق وفي عام 2011 تركت الفن مجددًا بعد هجرتها إلى الأردن.

"فيديو لشيرين بعد العودة من الاعتزال"

- آخر أعمالها في السينما فيلم "أمير الظلام" في العام 2006، وآخر أعمالها في الدراما التليفزيونية مسلسل "أصعب قرار" من تأليف محمد الغيطي وإخراج عمرو عابدين.

- أنتجت في العام 2007 مسلسل "الفريسة والصياد" للفنان ممدوح عبد العليم.

فيديو قد يعجبك: