النشرة الفنية| أول تعليق من شقيق ياسمين عبد العزيز على طلاقها ووفاة الساخرة أمل حمادة

12:05 ص الأربعاء 28 نوفمبر 2018

النشرة الفنية

إعداد - بهاء حجازي:

نشر موقع مصراوي، أمس الثلاثاء، عددًا من الأخبار الفنية المتعلقة بوفاة الساخرة أمل حمادة، والنجم ظافر العابدين، والمقاتل العالمي بروس لي، والفنانة ياسمين رئيس، والفنان حسين فهمي، وجديد مهرجان القاهرة السينمائي، والسيناريست محمد حفظي، والفنانة عائشة بن أحمد، وغيرها.

إليكم تفاصيل ما تم نشره:

وفاة الساخرة أمل حمادة بجلطة دماغية

توفّيت اللبنانية أمل حمادة، مساء الثلاثاء، بعد تعرّضها لجلطة دماغية حادة، وكانت حمادة عانت من مشاكل صحية في الأونة الأخيرة أدخلت على إثرها المستشفى في مدينة النبطي. إليكم التفاصيل:

وصف أحمد عز بأنه أوسم منه واعترف بسرقة والدته.. اعترافات ظافر العابدين في ذكرى ميلاده

يحتفل الفنان التونسي ظافر العابدين، بعيد ميلاده الـ 46 اليوم، فقد ولد في العاصمة التونسية تونس، في 27 نوفمبر 1972. إليكم التفاصيل:

ياسمين رئيس لـ"مصراوي": رئاسة "حفظي" لـ"القاهرة السينمائي" انعكست على اختيار شباب بـ"لجان التحكيم"

أعربت الفنانة ياسمين رئيس عن سعادتها، كونها جزء من الدورة الأربعين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، إذ تقوم بالتحكيم في مسابقة سينما الغد الدولية للأفلام القصيرة.. إليكم التفاصيل:

حسين فهمي: "السيكودراما" من الأفلام الصعبة

حرص الفنان حسين فهمي على حضور العرض الخاص لفيلم "جريمة الإيموبيليا"، الذي أقيم أول أمس الأحد، على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، ضمن برنامج الاختيار الرسمي خارج المسابقة، في الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي. إليكم التفاصيل:

عائشة بن أحمد: تخوّفت من انضمامي لتحكيم "القاهرة السينمائي" وأسعى للاستفادة منها (حوار)

تميزت النجمة التونسية عائشة بن أحمد خلال السباق الرمضاني الماضي في شخصية "ليلى" التي قدمتها ضمن أحداث مسلسل "نسر الصعيد" أمام الفنان محمد رمضان، واستكمالًا لمشوار النجاح. إليكم التفاصيل:

هل رحلت والدته وهي غاضبة عليه؟ وهل تسبب في وفاتها؟ نجل توفيق الدقن يكشف الحقيقة

تمر اليوم الذكرى الـ 30، على رحيل الفنان الكبير توفيق الدقن، الذي يعتبر من أهم الفنانين الذين قدموا أدوار الشر، حيث جسد شخصية "الشرير الظريف" في أغلب أعماله الفنية. إليكم التفاصيل:

ناهد السباعي لمصراوي: سعيدة بعرض "جريمة الإيموبيليا" في القاهرة السينمائي

أعربت الفنانة ناهد السباعي عن سعادتها بعرض فيلمها الجديد"جريمة الإيموبيليا" ضمن فاعليات الدورة الـ 40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي. إليكم التفاصيل:

شقيق ياسمين عبدالعزيز بعد طلاقها: "إحنا نكسر مننكسرش"

نشر الفنان وائل عبدالعزيز، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، صورة تجمعه بشقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز. إليكم التفاصيل:

ركين سعد لمصراوي: أحمد مجدي شخص إيجابي وصاحب صاحبه

حرصت الفنانة الأردنية ركين سعد على حضور العرض الخاص لفيلم "لا أحد هناك" للفنان أحمد مجدي، أولى تجاربه الإخراجية، والمعرو في مسابقة أسبوع النقاد بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي. إليكم التفاصيل:

أعظم معلمي فنون القتال الذي كرمته "بوليوود".. 10 معلومات عن بروس لي في عيد ميلاده

يحتفل العالم اليوم الثلاثاء بمولد النجم العالمي وأحد أعظم معلمي فنون القتال في القرن العشرين، بروس لي، الذي ولد في مثل هذا اليوم من العام 1940 في سان فرانسيسكو بمدينة كاليفورنيا الأمريكية. إليكم التفاصيل:

إعلان