• آلا كوشنير في الجيم ونيللي كريم بلوك جديد.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

    02:05 ص الأربعاء 28 نوفمبر 2018

    إعداد - محمد مجدي:

    يحرص نجوم الفن على مشاركة جمهورهم على صفحات التواصل الاجتماعي لحظاتهم المميزة. مصراوي يستعرض لكم في التقرير التالي أبرز 10 من هذه اللقطات خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

    هبة طوجي

    نشرت الفنانة هبة طوجي صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

    نادين نسيب نجيم

    نشرت الفنانة نادين نسيب نجيم صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

    أحمد السعدني

    نشر الفنان أحمد السعدني صورة جديدة له، عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيها يقود موتوسيكل. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

    سالي عبد السلام

    نشرت الإعلامية سالي عبد السلام صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة حازت على إعجاب جمهورها.

    آلا كوشنير

    نشرت الراقصة آلا كوشنير صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها داخل إحدى صالات الألعاب الرياضية. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

    نرمين ماهر

    نشرت الفنانة نرمين ماهر صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة كاجوال وهي تقف أمام حمام سباحة. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

    نيللي كريم

    نشرت الفنانة نيللي كريم صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بلوك جديد. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

    جوهرة

    نشرت الراقصة جوهرة صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة كاجوال. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

    ريهام أيمن

    نشرت الفنانة ريهام أيمن، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، صورة جديدة ظهرت فيها بإطلالة جذابة. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

    ديانا حداد

    نشرت الفنانة ديانا حداد، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، صورة جديدة ظهرت فيها ترتدي فستانًا فضي اللون. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

    إعلان

    إعلان

    إعلان