كشفت عن تفاصيل مرض نور الشريف وأسباب انفصال مي عن عمرو يوسف.. أبرز تصريحات بوسي في عيد ميلادها

02:19 ص الثلاثاء 27 نوفمبر 2018
  كشفت عن تفاصيل مرض نور الشريف وأسباب انفصال مي عن عمرو يوسف.. أبرز تصريحات بوسي في عيد ميلادها

بوسي

كتب - بهاء حجازي:

حلّت بالأمس ذكرى ميلاد الفنانة بوسي، أحد أهم نجمات السينما المصرية، وطليقة الفنان الراحل نور الشريف.

ولدت بوسي في شبرا بالقاهرة. تخرجت في كلية التجارة عام 1977، بدايتها الفنية كانت في سن مبكرة، عندما شاركت في مسلسل جنة الأطفال وهي في العاشرة من عمرها.

وعلى مدار تاريخها الفني الطويل شاركت في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية، أبرز أدوارها في التلفزيون كان مسلسل خالتي صفية والدير.

- نور الشريف والمخدرات

قالت بوسي إن الفنان الراحل نور الشريف، تناول حبوب مخدرة في لبنان أثناء تواجده هناك لتصوير بعض الأفلام، وأضافت أنه لم يتعاطى المخدرات على الإطلاق، مضيفة أنه أقلع عن الحبوب دون أن يذهب للطبيب.

بوسي تحكي عن إدمان نور الشريف

- سبب ابتعادها عن السينما

خلال لقائها في برنامج "تعالى أشرب شاي" على "نجوم إف إم"، قالت يوسي إن سبب اختفائها عن الساحة الفنية لفترة، يعود إلى ملامحها، موضحة: "وصلت لسن معينة وهي أنني لست كبيرة وصغيرة، أنا في المنتصف، بالإضافة إلى أن ملامحي تظهرني أصغر من سني الحقيقي، لذا عندما وصلت لمرحلة المراهقة كان يظن البعض أن عمري 10 سنوات".

- من الأكبر

طالما شغل السؤال عن عمر بوسي وشقيقتها ونورا بال الجمهور، البعض ظن أنهم توأم، والبعض الأخر يرى بوسي أكبر سنًا، وفي برنامج "تعالى أشرب شاي" على "نجوم إف إم" قالت بوسي: "نورا أكبر مني، وكانت عايزة تقلدني عشان كده بقت ممثلة، وبدأت عن طريق فيلم وفاء إلى الأبد، حيث ذهبت بالصدفة معي لذلك الفيلم إلا أن القائمين عليه كانوا يريدون فتاة كبيرة في السن أو ملامح وجهها كبيرة لذا تم اختيارها"؟.

وأضافت في حدثها عن شقيقتها نورا: "نورا موهبة جبارة وقماشتها في الأدوار كبيرة وموهبة فظيعة، وأنا مكنتش أقدر أعمل دور زي دورها في فيلم العار، بطولة نور الشريف وحسين فهمي ومحمود عبدالعزيز".

مرض نور الشريف

قالت الفنانة بوسي للإعلامية راغدة شلهوب في برنامج "100 سؤال" إن الفنان نور الشريف كان مريض بمياه على الرئة، وكان يجهز لمسلسل قبل وفاته.

العلاقة بين مي وعمرو يوسف

وأضافت: "أنها لا تعرف سبب انفصال ابنتها مي عن الفنان عمرو يوسف"، مشيرة إلى أن العلاقة بينهما طيبة حتى الآن.

Corno symptom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 238560

    عدد المصابين

  • 177440

    عدد المتعافين

  • 13972

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 159567737

    عدد المصابين

  • 137233299

    عدد المتعافين

  • 3316451

    عدد الوفيات

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي