النشرة الفنية| أحدث ظهور لعمرو دياب ودينا الشربيني ومحمد كريم بصحبة ولي العهد السعودي

12:13 ص الإثنين 26 نوفمبر 2018

النشرة الفنية

إعداد- بهاء حجازي:

نشر موقع مصراوي، أمس، الأحد، عددا من الأخبار الفنية، المتعلقة بالفنان عماد حمدي، والناقد طارق الشناوي، والفنانة زينة والفنان أحمد عز، وخطوبة نجل الفنان سعد الصغير، والفنان محمد كريم، وغيرها.

وإليكم تفاصيل ما تم نشره.

أصيب بالعمى بعد وفاة نجله وزاره الشعراوي لهذا السبب.. عماد حمدي في ذكرى ميلاده

وُلد الفنان عماد حمدي في 25 نوفمبر عام 1945 بمحافظة سوهاج، لأب بسيط يعمل موظفًا، لم يحلم يومًا بأن يقتحم أحد نجليه التوأم (عماد وعبد الرحمن) عالم الفن ويُلقب بـ"فتى الشاشة الأول".. وإليكم التفاصيل.

ياسمين الخطيب تسخر من إلزام أحمد عز بدفع 30 ألف استرليني مصاريف تعليم لتوأم زينة

سخرت الكاتبة والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر من الحكم الذي صدر ضد أحمد عز مؤخرًا بإلزامه بدفع 30 ألف إسترليني مصاريف مدرسية لطفليه من الفنانة زينة.. وإليكم التفاصيل.

سعد الصغير يكشف عن أول صورة من حفل خطوبة نجله

نشر الفنان سعد الصغير عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام أول صورة من حفل خطوبة نجله محمد.. وإليكم التفاصيل.

نادية الجندي: "لم أتخلى عن عماد حمدي وكان مثلي الأعلى في التمثيل"

ولد الفنان عماد حمدي في مثل هذا اليوم 25 نوفمبر 1909، ويعتبر واحدا من أهم فناني عصر السينما الكلاسيكية، حيث لقب بفتى الشاشة الأول لعدة أعوام.. وإليكم التفاصيل.

أحمد عبدالله محمود يكشف لمصراوي شخصيته في "جريمة الإيموبيليا"

أعرب الفنان أحمد عبدالله محمود عن سعادته بالمشاركة في الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بفيلم "جريمة الإيموبيليا"، المقرر عرضه مساء اليوم الأحد.. وإليكم التفاصيل.

صورة.. أحدث ظهور لـ "عمرو دياب" ودينا الشربيني

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للهضبة عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني خلال تواجدهما في مدينة أبوظبي الإماراتية.. وإليكم التفاصيل.

جميلة عوض تشارك بالضيف في مهرجان تالين

سافرت الفنانة الشابة جميلة عوض، إلى إستونيا، استعدادًا لمشاركتها في مهرجان "Tallin" السينمائي، وذلك بعد مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.. وإليكم التفاصيل.

محمد كريم مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان: "حديث شيق"

شارك الفنان محمد كريم جمهوره بصور له مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، على هامش فعاليات "الفورمولا" في مدينة أبوظبي الإماراتية، وعبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".. وإليكم التفاصيل.

في ذكرى ميلاده.. طارق الشناوي يكشف عن أمنية طلعت حرب التي لم يحققها

تمر اليوم ذكرى ميلاد أبو الاقتصاد المصري طلعت حرب، الذي يعود له الفضل في تأسيس ستوديو مصر برأس مال مصري مائة بالمائة، وذلك عام 1935.. وإليكم التفاصيل.

نبيل الحلفاوي يكشف عن رأيه في تذيل الأهلي جدول الدوري

نشر الفنان نبيل الحلفاوي عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر ردا على أحد متابعيه الذي سأله عن رأيه في تذيل الأهلي لجدول مسابقة الدوري المصري.. وإليكم التفاصيل.

إعلان