• نادية الجندي: "لم أتخلى عن عماد حمدي وكان مثلي الأعلى في التمثيل"

    05:59 م الأحد 25 نوفمبر 2018
      نادية الجندي: "لم أتخلى عن عماد حمدي وكان مثلي الأعلى في التمثيل"

    نادية الجندي

    كتبت- منال الجيوشي:

    ولد الفنان عماد حمدي في مثل هذا اليوم 25 نوفمبر 1909، ويعتبر واحدا من أهم فناني عصر السينما الكلاسيكية، حيث لقب بفتى الشاشة الأول لعدة أعوام.

    قدم الفنان عماد حمدي للسينما باقة من أشهر الأعمال أبرزها "المنزل رقم 13"، "ست البيت"، "أقوى من الحب"، "الخطايا"، وغيرها من الأعمال.

    وفي حياة النجم الراحل 4 زيجات أولها من الراقصة حورية محمد، بعدها تزوج الفنانة فتحية شريف، بعدها تزوج النجمة الكبيرة شادية، ثم تزوج الفنانة نادية الجندي.

    وفي حوار مع الإعلامية سمر يسري، في برنامج "أنا وأنا"، كشفت الفنانة نادية الجندي أنها تزوجت عماد حمدي وهي لم تتجاوز الخامسة عشر عاما، وكان فارق السن بينهما كبير للغاية.

    وأضافت أنها أحبت عماد حمدي الفنان الكبير، فكان بالنسبة لها المثل الأعلى في الفن، وشأنها شأن فتيات مراهقات الذين يحلمون بنجم معين ويتخيلون أنه فارس الأحلام.

    وتابعت: "أنا حبيته حب طفولي، حب مراهقين لأنه كان عامل أفلام رومانسية عظيمة زي بين الأطلال، ومتجوزتوش عشان طمعانة في النجومية والدليل إني عشت معاه 8 أو 9 سنين مقدمنيش في ولا عمل".

    وعن أسباب ذلك قالت: "حينما يتزوج رجل كبير في السن من فتاة صغيرة يصبح هناك غيرة، فقد يخاف أن تتركه في حال ما نجحت".

    واختتمت حديثها: "الله يرحمه هو كان حاجة كبيرة جدا في حياتي، كان أستاذي وأبويا، وأنا ماتخلتش عنه لآخر يوم في عمره ، رغم كل الكلام اللي بيتكتب عشان يشوهوا صورتي".

    إعلان

    إعلان

    إعلان