إعلان

ياسمين العزيز رفقة هشام ماجد وإيمان العاصي بفستان أبيض.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:05 ص الأحد 25 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - محمد مجدي:

يحرص نجوم الفن على مشاركة جمهورهم على صفحات التواصل الاجتماعي لحظاتهم المميزة. مصراوي يستعرض لكم في التقرير التالي أبرز 10 من هذه اللقطات خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

علا الفارس

نشرت الإعلامية علا الفارس صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة، حازت إعجاب جمهورها.

إيمان العاصي

نشرت الفنانة إيمان العاصي، عبر حسابها على "إنستجرام"، صورة ظهرت فيها بإطلالة جذابة ومميزة، مرتدية فستانًا باللون الأبيض. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

أليسار

نشرت الراقصة الاستعراضية اليسار، عبر حسابها على "إنستجرام"، تفاصيل أحدث جلسة تصوير خضعت لها، ظهرت فيها بإطلالة مميزة، حازت إعجاب جمهورها.

هند عبد الحليم

نشرت الفنانة الشابة هند عبد الحليم صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جريئة، مرتدية فستانًا أسود قصير. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

إليسا

نشرت المطربة إليسا صورة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جذابة، مرتدية جاكت فرو أسود. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

لقاء الخميسي

نشرت الفنانة لقاء الخميسي صورة، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جذابة، مرتدية ملابس شتوية. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

هبة طوجي

نشرت المطربة هبة طوجي صورة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها تقف وسط الورود. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

نسرين طافش

نشرت الفنانة نسرين طافش صورة، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جذابة، مرتدية ملابس شتوية. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

أسما شريف منير

نشرت خبيرة التجميل والمذيعة أسما شريف منير صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

هشام ماجد

نشر الفنان هشام ماجد صورة جديدة له، عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيها رفقة ياسمين عبد العزيز، وكتب قائلاً: "فاصل من اللذاذة". ​

فيديو قد يعجبك: