إعلان

إطلالة عفوية لـ منة فضالي ونانسي عجرم في دبي.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعة

12:05 ص السبت 24 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - محمد مجدي:
حرص عدد من نجوم الفن، على مشاركة جمهورهم لحظاتهم المميزة، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

مصراوي يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن، خلال 24 ساعة:

هند رضا
نشرت الإعلامية هند رضا صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة بجانب شجرة الكريسماس، وحازت الصورة على إعجاب جمهورها.

مصطفي خاطر
نشر نجم مسرح مصر الفنان مصطفي خاطر صورة جديدة له، عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيها بلقطة رومانسية رفقة زوجته خلال تواجده في "أمستردام" ونالت الصورة إعجاب الجمهور.

نانسي عجرم
نشرت الفنانة نانسي عجرم صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة ومميزة، خلال تواجدها في دبي، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

ولاء الشريف
نشرت الفنانة الشابة ولاء الشريف صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة ومميزة، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

سوزان نجم الدين
نشرت الفنانة سوزان نجم الدين عبر صفحتها بموقع "انستجرام" صورة جديدة لها خلال ظهرت فيها وهي تجلس بأحد الكافيهات وتتناول القهوة.

منة فضالي
نشرت الفنانة منة فضالي صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت في لقطة عفوية وهي تضحك، وحازت الصورة على إعجاب جمهورها.

ديانا حداد
نشرت المطربة ديانا حداد صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة ومميزة، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

أحمد فهمي
نشر الفنان أحمد فهمي صورة جديدة له، عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيها مرتديا ملابس رياضية، ونالت الصورة إعجاب الجمهور.

نرمين ماهر
نشرت الفنانة نرمين ماهر صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة انيقة ومميزة على طريقة "سيلفي"، وحازت الصورة على إعجاب جمهورها.

جوهرة
نشرت الراقصة جوهرة صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها وهي تضع المكياج، وحازت الصورة على إعجاب جمهورها.

فيديو قد يعجبك: