إعلان

بينهن حلا شيحة وسما المصري وياسمين عبد العزيز.. فنانات حذفن صورهن من "انستجرام" لهذه الأسباب

08:56 م الجمعة 23 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

بعد إعلانها خبر طلاقها أمس، قامت الفنانة ياسمين عبد العزيز بحذف الصورة الوحيدة التي جمعتها بزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، وذلك من حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام".

ظاهرة حذف النجوم لصورهم من على الإنستجرام أصبحت ظاهرة منتشرة في الأونة الأخيرة، لها أسبابها المختلفة، البعض حذف صوره بسبب الإلتزام والحجاب، والبعض الأخر حذف صوره بسبب الطلاق والانفصال، وهناك من حذف الصور لانها لم تكن مناسبة.

ونرصد لكم في هذا التقرير أبرز من حذفوا صورهم من النجوم.

سما المصري

تعرضت الفنانة الاستعراضية سما المصري، لأزمة صحية مؤخرا، نتيجة تناولها طعام فاسد، وبعدها قامت سما بحذف عدد كبير من الصور والفيديوهات التي ظهرت فيها بشكل غير لائق"على حد قولها"، معلنة توبتها عما كانت تفعله، وطلبت من جمهورها الدعاء لها بالهداية والثبات.

وكتبت سما في رسالة لمتابعيها:""أنا بدأت أنضف حاجات كتير من صور وفيديوهات هنا، الشيطان وزني عليها وماليش فيس ولا تويتر امسح من عليه حاجه مش بتوعي بس انا السبب انا أديتهم فرصه ينزلوا صوري الوحشه عندهم، يا رب محتاجه وقت عشان أنضف للابد كل حاجة، خليك واقف جمبي، والناس اللي منزلين صوري وفيديوهاتي الوحشه أبوس أيديكم شيلوها ماتشيلونيش ذنب أكبر من كده، إدعولي لو نيتي صافيه ربنا يقف جمبي ويقويني"

أمل حجازي

حذفت الفنانة اللبنانية أمل حجازي بخطوة مفاجئة كل صورها التي كانت نشرتها في صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، واكتفت بـ 3 صور جديدة لها وهي ترتدي الحجاب.

مي سليم

قامت الفنانة مى سليم بحذف كل الصور التى تجمعها بزوجها الفنان وليد فواز من حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، بعد إعلان وليد فواز انفصالهما بعد زواج لم يدم أكثر من شهر، ولم تعلق على الأمر أو ترد على أى سؤال.

حلا شيحة

حذفت الممثلة حلا شيحة كل الصور التي سبق ونشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وعلقت هنا شيحة شقيقة حلا بان حلا ربما حذفت الصور لأنها بجودة قليلة وستخضع لجلسات تصوير بجودة أفضل.

حنان ترك

قامت الفنانة المعتزلة حنان ترك، مساء يوم الخميس 9 أغسطس، بحذف جميع صورها على موقع الصور الشهير “انستجرام”.

يذكر أن الفنانة حنان ترك كانت قد أعلنت عن اعتزالها التمثيل تماما، من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي نيشان، في برنامج “أنا والعسل” الذي عرض عام 2012، علي قناة “الحياة”.

ناهد السباعي

الفنانة الشابة ناهد السباعي قامت بحذف معظم صورها مع زوجها محمد عبد ربه، وذلك بعد انفصالهما، في ليلة الزفاف،وفقا لتصريح والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، ناهد تركت صور حفل الزفاف التي تجمعها بوالدتها وأقاربها، وحذفت الصور التي تجمعها مع زوجها، وتركت ناهد صورة وحيدة لزوجها تجمعها به وبأقاربها، قبل حفل الزفاف.

رحمة حسن

الفنانة رحمة حسن، قامت بحذف جلسة تصوير جريئة نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وسارعت الممثلة رحمة حسن بالإعتذار إلى جمهورها ببث فيديو من صفحتها الشخصية.

وأشارت رحمة إلى أنها حذفت الصور من على حسابها وتعتذر لجمهورها، مؤكدة أن "هاكرز" هم من سرقوا الصور ونشروها.
بعدها قامت رحمة حسن بحذف فيديو الإعتذار من على حسابها بموقع إنستجرام.

ريم البارودي

الفنانة ريم البارودي قامت بحذف جميع الصور التي جمعتها بالفنان أحمد سعد، وذلك بعد زواج أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب.

فيديو قد يعجبك: