إعلان

بطلة "عمرة والعرس الثاني": انفصالي عن زوجي شجعني لخوض تجربة التمثيل

06:33 م الخميس 22 نوفمبر 2018

الفنانة شيماء الطيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عربي السيد:

كشفت الفنانة السعودية شيماء الطيب عن تفاصيل دورها في فيلم "عمرة والعرس الثاني" المشارك في مسابقة آفاق السينما العربية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ ٤٠، حيث تجسد شخصية سيدة في الأربعين من عمرها، ولديها ثلاث أولاد كلهن إناث، وتعلم من الخارج أن زوجها قرر أن يتزوج عليها لينجب ولد، وتتعرض للعديد من المواقف التي تقلب حياتها رأسًا على عقب.

وأكدت "شيماء" أنها لم تقف أمام كاميرا من قبل، وأن ترشيحها للدور جاء من قِبل مخرج العمل محمود الصباغ.

وأشارت إلى أنها تدربت ما يقرب من شهر ونصف على الوقوف أمام الكاميرا، وحرصت أن تكون مشاهدها طبيعية، والشكل الذي تظهر به طبيعي، متابعة بقولها: "شخصية "عمرة" التي أقدمها كانت مصابة بالاكتئاب، وبعد أن انتهت من تصوير العمل ظلت الشخصية معي لمدة عام لا استطيع أن أخرج منها".

وكشفت عن الصعوبات التي واجهتها خلال تصوير العمل قائلة: "جزء من اللهجة كان غريب عليا في البداية، بجانب سيطرة الحزن على عمرة بسبب زواج زوجها".

وأوضحت أنها انفصلت عن زوجها قبل تصوير العمل بأيام قليلة، ما جعلها لديها رغبة قوية في تقديم هذا العمل، لأنها تتناول واقع يعيش فيه الشعب السعودي.

وأكدت أن أسرتها لم تعترض على دخولها عالم الفن، وأنها من الممكن أن تقدم أعمال فنية في مصر إن وجدت السيناريو المناسب لها.

"عمرة والعرس الثاني" إخراج محمود صبّاغ، بطولة الشيماء طيب ومحمد الحمدان وخيرية نظمي، تدور أحداثه حول عمرة ربة منزل في الرابعة والأربعين من عمرها، تكتشف أن زوجها المتقاعد ينوي الزواج من ثانية شابة، فتبدأ حياتها في التفكك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان