إعلان

سما المصري لمصراوي: "الشتيمة مبتلزقش".. وهكذا علقت على زيادة وزنها بـ"القاهرة السينمائي"

04:52 م الأربعاء 21 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

أكدت الفنانة سما المصري، أنه تم توجيه دعوة لها لحضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وأضافت "سما" في تصريحات خاصة لمصراوي، أنها لا تستطيع الدخول من "الباب" إلا بتقديم الدعوة المكتوب عليها اسم "المدعو"، ولا تستطيع أن تدخل بدعوة كُتب عليها اسم شخص آخر.

وتابعت: "أنا جبت الدعوة من توت عنخ آمون في القصر الملعون، وفيه نجوم معرفوش يجيبوا الدعوة فبقولهم روحوا اسألوا توت عنخ آمون".

وعن حفل ختام المهرجان قالت إنها لن تتواجد في مصر في حفل الختام، نظرا لسفرها لمدينة دبي الإماراتية لتجديد الإقامة.

أما عن التعليقات حول زيادة وزنها وإطلالتها في الحفل، خاصة أنها ظهرت بزي فرعوني، قالت إنها عانت من زيادة الوزن بعد أزمتها الصحية الأخيرة، بعدما كتب لها الأطباء أدوية "كورتيزون".

وأشارت إلى إن كل التعليقات على وزنها الزائد لم تزعجها، بل على العكس أعادت نشرها خاصة أنها "تعليقات مضحكة"، مثلما علق أحدهم "الملكة كليو بطة"، وآخر "الملكة نفخ تيتي".

وأضافت: "إيه اللي حصل يعني لما الناس اتريقت، مش هما ضحكوا وانبسطوا، خلاص مفيش حاجة على الأقل ده أحسن ما الناس تزعل، والشتيمة مش بتلزق، والناس اتعودت تشوف كليوباترا رفيعة مش مبقلظة".

واستكملت "سما"، الجمهور يعتقد أنها قامت بعمليات "نفخ" جسمها، ونفت أن تكون قد أجرت عمليات، وأكدت: "أنا لما هخس الناس هتعرف إني مش نافخة، وإحنا لاقيين ناكل عشان ننفخ، أنا قاعدة في البيت مبشتغلش، وأنا اللي بصرف على شغلي لحد دلوقتي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان