إعلان

سيلفي محمد رمضان ودوللي شاهين بإطلالة جريئة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:15 ص الأربعاء 21 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - محمد مجدي:

حرص عدد من نجوم الفن، على مشاركة جمهورهم لحظاتهم المميزة، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

مصراوي يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن، خلال 24 ساعة:

علا الفارس

نشرت الإعلامية علا الفارس صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة انيقة ومميزة، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان صورة "سيلفي" جديدة له، عبر حسابه على "إنستجرام"، وهو يقود سيارته.

ماريتا الحلاني

نشرت الفنانة ماريتا الحلاني ابنة المطرب عاصي الحلاني صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت بإطلالة جذابة ومميزة مرتدة فستان من اللون الأحمر الأخضر، وحازت الصورة على إعجاب الجمهور.

باسل خياط

نشر الفنان باسل خياط صورة جديدة له، عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيها مع شقيقه محمد، ونجله شمس، ونالت الصورة إعجاب الجمهور.

إسراء عبدالفتاح

نشرت نجمة فريق مسرح مصر الفنانة إسراء عبدالفتاح صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت بإطلالة مميزة، وحازت على إعجاب جمهورها.

دوللي شاهين

نشرت الفنانة دوللي شاهين صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت بإطلالة جريئة مرتدية فستان مكشوف، وحازت الصورة على إعجاب الجمهور.

دانا حمدان

نشرت الفنانة دانا حمدان صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جذابة، وحازت الصورة على إعجاب الجمهور.

أسما شريف منير

نشرت خبيرة التجميل والمذيعة أسما شريف منير صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها وهي تقف في بلكونة منزلها، وحازت على إعجاب جمهورها.

هند رضا

نشرت المذيعة هند رضا صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة بتقنية الأبيض واسود، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

مايا دياب

نشرت المطربة مايا دياب صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جذابة، وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

فيديو قد يعجبك: