النشرة الفنية| رحيل شاهيناز طه ورومانسية هنا شيحة وأحمد فلوكس

12:10 ص الثلاثاء 20 نوفمبر 2018

النشرة الفنية

إعداد - مروان الطيب:

نشر موقع مصراوي، أمس الإثنين، عددًا من الأخبار الفنية المتعلقة بخالد يوسف، زياد الرحباني، خيرية أحمد، ليلي علوي، صلاح أبو سيف، وغيرهم. إليكم تفاصيل ما تم نشره:

في هدوء تام.. رحيل الفنانة شاهيناز طه

رحلت عن عالمنا، السبت، الفنانة المعتزلة شاهيناز طه، في هدوء تام، يناسب ما اختارته لنفسها منذ سنوات طويلة، بقرار اعتزال التمثيل.

إليكم التفاصيل:

"مصراوي" يكشف.. هؤلاء يشاركون زياد الرحباني في حفل 30 نوفمبر

بعد غياب 5 أعوام، يعود الفنان زياد الرحباني إلى مصر، لإحياء الحفل المقام على مسرح قاعة المنارة بالتجمع الخامس يوم 30 نوفمبر.

إليكم التفاصيل:

في ذكري رحيلها.. خيرية أحمد تضحك وتلهو في صور نادرة

حققت بخفة ظلها، وبأدواتها كممثلة كوميدية، نجاحًا كبيرًا، مازال أثره في نفوس الجمهور، لم تعتمد كغيرها ممن تقدمن هذا النوع من الأعمال الفنية، على الظهور بصورة مغايرة لحقيقتها علّها تنتزع بها الضحكات، ولكن ظلت كوميديا الموقف، واختزان طريقة بعض ممن تراهن في الحياة العادية وسيلتها لتقديم كوميديا راقية، هي الفنانة الكبيرة خيرية أحمد.

إليكم التفاصيل:

محمد أبو سيف لـ"مصراوي": مذكرات صلاح أبوسيف مكتوبة بخط يده وسعيد باحتفاء "القاهرة السينمائي"

أعرب المخرج محمد أبوسيف، عن سعادته باحتفاء الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي تنطلق فعالياته بعد ساعات قليلة، بوالده "رائد الواقعية" المخرج الكبير صلاح أبوسيف.

إليكم التفاصيل:

ليلي علوي تنتهي من تصوير "التاريخ السري لكوثر"

انتهت الفنانة ليلى علوي من تصوير مشاهدها في فيلم "التاريخ السري لكوثر"، والذي يشاركها في بطولته زينة، محسن محيي الدين، فراس سعيد، أحمد حاتم، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.

إليكم التفاصيل:

6 صور رومانسية بين هنا شيحة وأحمد فلوكس في دبي

نشرت الفنانة هنا شيحة مجموعة من الصور الرومانسية بصحبة زوجها الفنان أحمد فلوكس، خلال رحلة شهر العسل بدبي، عبر حسابها الرسمي على "انستجرام".

إليكم التفاصيل:

داكوتا جونسون عضو لجنة تحكيم بمهرجان مراكش السينمائي

أعلنت إدارة مهرجان مراكش السينمائي في دورته الـ17 هذا العام، والتي تقام في الفترة من 30 نوفمبر وإلى 8 ديسمبر المقبل، عن العديد من التغييرات في الإدارة المنظمة، تضمنت عودة المخرج الأمريكي جيمس جراي رئيسًا للجنة تحكيم المهرجان لأول مرة، وكان شارك من قبل عضوًا بلجنة تحكيم الدورة الـ12 عام 2012.

إليكم التفاصيل:

قبل افتتاحه القاهرة السينمائي.. 10 معلومات عن فيلم "Green Book"

يفتتح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي دورته الـ40 هذا العام، مساء غدٍ الثلاثاء، فيما من المقرر أن يعرض فيلم الدراما والسيرة الذاتية "Green Book" كعرض أول وحصري بالشرق الأوسط، قبل عرضه تجاريًا بدور العرض الأمريكي والعالمي يوم الجمعة المقبل.

إليكم التفاصيل:

بالفيديو.. خالد يوسف عن "حدث في بلاد السعادة": متميز وصالح لكل زمان ومكان

حرص المخرج خالد يوسف، على مشاهدة مسرحية "حدث في بلاد السعادة"، المعروضة حاليًا على مسرح السلام.

إليكم التفاصيل:

منتج مسلسل "مصطفى محمود" يكشف حقيقة عودته من جديد

ينتظر الجمهور خروج المسلسل التليفزيوني الذي يجسد قصة حياة العالم المصري الراحل الدكتور مصطفى محمود، حيث إنه يتم التحضير للمسلسل منذ فترة طويلة، ويقوم ببطولته خالد النبوي.

إليكم التفاصيل:

إعلان