إعلان

إليسا ترد على المشككين في مرضها وقصة مصطفى خاطر مع "الحرامي".. 7 تصريحات لنجوم "الفن×أسبوع"

04:28 م الجمعة 02 نوفمبر 2018

نجوم الفن

إعداد- منى الموجي:

تتنافس البرامج التليفزيونية كل أسبوع على استضافة أشهر نجوم ونجمات الفن، للحديث عن أمور شخصية وفنية، تضمن الخروج بتصريحات جريئة، تحقق أعلى نسب مشاهدة.. وفي السطور التالية، يستعرض "مصراوي"، أبرز 7 تصريحات لأهل الفن في البرامج الفنية خلال الأسبوع الماضي...

إليسا ترد على المشككين في مرضها

ردت الفنانة اللبنانية إليسا على المشككين في إصابتها بمرض سرطان الثدي، وذلك خلال حلقة ظهرت فيها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم"، الذي تقدمه على قناة CBC، وقالت إليسا "شغلي كله ما بيتوجه لهذا النوع من الناس، أنا مش راح اقدر ارضي 100% من العالم، لو وصلت لخمسين في المية من الناس بيكفيني، لما نكون بننزل الألبوم أو الكليب كنت متوقعة حكي سلبي أكتر".

وأضافت "اللي شككوا بمرضي هما اللي قاعدين يشوفوا كل إنسان ناجح ويهاجموه خصوصًا من خلال السوشيال ميديا، لأن فيه ناس ما عندها هوية، عشان كده لما بعمل شي ما بتوجه للنوعية دي من الناس بيهمني الناس اللي بيحبوني واللي انا بحترمهم وبقدملهم شغل حلو، وبشفق على هذا النوع من الناس".

آيتن عامر وإنقاص الوزن

استضافت الإعلامية منى الشاذلي في حلقة جديدة من برنامجها "معكم"، الفنانة آيتن عامر، وتحدثت عن سبب زيادة وزنها الفترة الأخيرة، وتجربتها في إنقاص وزنها، وقالت إنها فوجئت قبل ولادتها الثانية أنها وصلت 90 كيلو، زيادة 30 كيلو عن حجمها الطبيعي، فقررت بعد الإنجاب المتابعة مع طبيبها.

وأضافت "لم اتقبل شكلي، وكنت هدخل في مرحلة اكتئاب، ومكنتش هستحمل انتقاد الناس وطالما هقدر اقفل بوقي واعمل دايت هبدأ وبدأت".

أمير كرارة

حل الفنان أمير كرارة ضيفًا على ثاني حلقات برنامج "أنا وبنتي" المعروض على قناة ON E، ويقدمه الفنان شريف منير وابنته اسما، وعن الجدعنة قال "لسه موجودة في المناطق الشعبية، ووحشتني وقفة الشوارع والنواصي مفيش بنت تظهر كنا بنعاكسها".

محمد دياب

كشف الفنان محمد دياب عن سبب عدم احتفاله بزواجه في حفل كبير، أثناء استضافته في برنامج "شريط كوكتيل" الذي يقدمه الفنان هشام عباس، على قناة الحياة "أنا أسرع واحد في العالم كتب كتابه، ومعملتش فرح لأن من وانا عيل صغير كنت مقرر إني مش هعمل فرح، هغني وأخد فلوس في أفراح الغير ماشي، لكن عندي مشكلة مع الزحمة، وعشان كده قررت معملش فرح".

مصطفى خاطر

استضاف الفنان أشرف عبدالباقي، الفنان مصطفى خاطر في حلقة من برنامجه "قهوة أشرف"، المعروض على قناة الحياة، وقال خاطر "أنا اتثبت كتير، واحدة فيهم كانت لذيذة أوي، كنت مخلص مسرح ورايح أعاين شقة، وأنا ماشي طلع عليا حرامي، قالي طلع اللي معاك، كان معايا واحد صاحبي اسمه مصطفى عثمان قعد يضحك ضحك رحت ضحكت، أصل مش معانا حاجة هياخد إيه، فالحرامي استغرب فقالي اقلع الكوتش اللي في رجلك، طلع موبايلك وكان شكله يصعب عليك البطارية محطوط فيها ورقة، والله العظيم ادانا رز بلبن ولصاحبي علبة سجاير، المصريين جدعان حتى الحرامي جدع".

محمد صبحي ومعلومات علمية في "خيبتنا"

قال الفنان محمد صبحي إنه لجأ للعالم الكبير أحمد مستجير، قبل كتابة أي سطر في روايته المسرحية الجديدة "خيبتنا"، وظل يجتمع به على مدار أربعة أشهر، مضيفًا "عالم عظيم في الجينات والاستنساخ، قلتله هعمل رواية عن كذا، قالي هتتكلم في حاجات علمية وهتهزر مش هحترم مسرحك، قلتله لا طبعا، وشرح لي أنه من حقي قول حقائق علمية وأفترض ما هو أبعد منها، وسجلت معاه 8 شرايط كاسيت كبيرة بصوته، عشان لما اتكلم عن حاجة ميبقاش فيها هزار، الهزار الوحيد الافتراض اللي ممكن يحصل".

وتابع خلال استضافته في برنامج "عين" على قناة الحياة "الفكرة إن البطل بيفكر يغير صفات في الشعب المصري يخليه يحب العمل مثلًا".

جنات

قالت المطربة الشابة جنات، إن الاهتمام بجودة الأعمال الفنية هو الذي يصنع الفنان الحقيقي، وليس الدعاية المبالغ فيها.

وأضافت المطربة، خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المعروض عبر فضائية "MBC مصر"، مساء يوم السبت الماضي: "أنا مش محترفة سوشيال.. الاستثمار في جودة الأغاني أهم"، مؤكدة أنها لا تهتم بأرقام المشاهدات سواء الحقيقية أو الوهمية التي يحققها الألبوم الغنائي على موقع مشاركة الفيديوهات "يوتيوب" مثل أغلب الفنانين.

فيديو قد يعجبك: