إعلان

لاميتا فرنجيه بإطلالة جذابة ونيكول سابا بأخرى جريئة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:05 ص الإثنين 19 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - محمد مجدي:

يحرص نجوم الفن على مشاركة جمهورهم عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي لحظاتهم المميزة. مصراوي يستعرض لكم أبرز 10 من هذه اللقطات خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

لاميتا فرنجيه

نشرت الفنانة لاميتا فرنجيه صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جذابة ومميزة مرتدية فستانًا باللون الأحمر الغامق. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

عباس أبو الحسن

نشر الفنان عباس أبو الحسين صورة جديدة له، عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيها يعتلي حصانه في الصحراء. ونالت الصورة إعجاب الجمهور.

نيكول سابا

نشرت المطربة نيكول سابا صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها أثناء إحيائها إحدى الحفلات بإطلالة جريئة. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

مي سليم

نشرت الفنانة مي سليم صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جذابة ومميزة بتقنية الأبيض والأسود. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

هيدي كرم

نشرت الفنانة هيدي كرم صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جذابة مرتدية فستانًا أبيض. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

عمرو سعد

نشر الفنان عمرو سعد صورة جديدة له، عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيها مرتديًا نظارة شمس. وقد نالت الصورة إعجاب الجمهور.

نرمين ماهر

نشرت الفنانة نرمين ماهر صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جذابة مرتدية ملابس شتوية. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

نادين سيب نجيم

نشرت الفنانة نادين نسيب نجيم صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جذابة ومميزة. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

كندا حنا

نشرت الفنانة كندا حنا صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جذابة على طريقة "سيلفي". وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

يارا

نشرت المطربة يارا صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جذابة مرتدية ملابس شتوية أثناء تسجيل أغنيتها الجديدة. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها. ​

فيديو قد يعجبك: