إعلان

أبرزهم ابنة حلمي ونجل هنيدي.. أبناء المشاهير يخطفون الأنظار في أحدث إطلالتهم

01:27 ص الأحد 18 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

في إحدى المناسبات الخاصة، ظهرت "لي لي" ابنة الفنان أحمد حلمي والفنانة منى زكي، والتي ظهرت كشابة كبيرة مما اَثار دهشة جمهور منى وحلمي، خاصة أن "لي لي" بعيدة تمامًا عن الأضواء منذ ولادتها.

"لي لي" لم تكن الأولى التي تفاجئ الجماهير بسنها أو إطلالتها، ونرصد لكم في هذا التقرير أبرز إطلالات أنباء المشاهير في أحدث ظهور لهم..

أنغام

في إحدى حفلاتها في الساحل الشمالي، فاجأت الفنانة أنغام، جمهورها بابنها الكبير عمر.

مجدي كامل ومها أحمد

أيضًا، فاجأت الفنانة مها أحمد والفنان مجدي كامل، جمهورهما بابنهما "عادل" والذي يلعب ناشئًا بالنادي الأهلي قبل أن يتجه للعب لنادي الزمالك.

هنا شيحة

كما ظهر أبناء الفنانة هنا شيحة من زوجها السابق فوزي العوامري مهندس الديكور، خلال عقد قرانها على الفنان أحمد فلوكس وهم بعمر الشباب.

نيللي كريم

كذلك فوجئ الجمهور، بـ"كريم" نجل الفنانة نيللي كريم في سن كبيرة بدا أطول منها.

نشوى مصطفى

وقبل نحو شهر، احتفلت الفنانة نشوى مصطفى، بتخرج نجلها الأكبر عبدالرحمن في كلية الهندسة بدرجة امتياز، ونشرت صورة تجمعها به من حفل التخرج وذلك عبر حسابها على موقع الإنستجرام، ونشرت أيضًا صورة من حفل تخرج ابنتها مريم وكانت فتاة شابة تشبه أمها.

صابر الرباعي

كما ظهر الفنان الكبير صابر الرباعي، مع ابنيه "إسلام"، وصفاء، وصابر دائم الخروج معهم وينشر صورهم على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام.

محمد هنيدي

وكشف النجم محمد هنيدي مؤخرًا عن أحدث صورة تجمعه بنجله أحمد، الذي ظهر بإطلالة تشبه هنيدي، كما فاجأ الجمهور بعمره خاصة أنه لم يظهر كثيرًا للجمهور.

تامر حسني

وفي حفل خيري حضرت بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني برفقة ابنتها الكبرى "تاليا"، ولاحظ رواد مواقع التواصل الشبه الواضح بين تاليا ووالدها تامر حسني.

سعد الصغير

وظهر أيضًا الفنان سعد الصغير مع نجله الأكبر "محمود" وهو يمارس كرة القدم وأحد ناشئي النادي الأهلي وبعدها انتقل لنادي بتروجت وهو مقيد بفريق بتروجت مواليد 97، وتوج مع فريقه ببطولة الجمهورية لهذا الموسم.

نوال الزغبي

ولدى الفنانة نوال الزغبي أيضًا ابنتها "تيا" والتي تعمل "فاشيونيستا" والتي تشبه والدتها لحد كبير.

سميرة سعيد

وظهرت أيضًا، المطربة الكبيرة سميرة سعيد في حلقة مع الإعلامية منى الشاذلي برفقة ابنها الوحيد شادي والذي انتهي من دراسته الجامعية مؤخرًا.

مصطفى قمر

ونشر الفنان مصطفى قمر مؤخرًا صورة بصحبة نجله "تيام" أثناء حضور أحد عروضه المسرحية بالجامعة الأمريكية، وظهر تيام في الصورة بإطلالة مختلفة بعد أن أصبح شابًا ناضجًا ووسيمًا.

غادة عادل

استطاع أبناء النجمة غادة عادل والمخرج مجدي الهواري، خطف الأنظار بأعمارهم في أحدث ظهور لهم على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة ابنها الأكبر عبدالله وابنتها مريم.

فيديو قد يعجبك: