إعلان

قصة أنغام مع الاكتئاب وبيومي فؤاد يكشف علاقته بـ"بكار".. 7 تصريحات لنجوم "الفن×أسبوع"

05:36 م الجمعة 16 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- منى الموجي:

تتنافس البرامج التليفزيونية كل أسبوع على استضافة أشهر نجوم ونجمات الفن، للحديث عن أمور شخصية وفنية، تضمن الخروج بتصريحات جريئة، تحقق أعلى نسب مشاهدة.. وفي السطور التالية، يستعرض "مصراوي"، أبرز 7 تصريحات لأهل الفن في البرامج الفنية خلال الأسبوع الماضي...

بيومي فؤاد

استضاف الفنان شريف منير وابنته أسما، في حلقة جديدة من برنامجهما "أنا وبنتي"، المعروض على قناة ON E، الفنان بيومي فؤاد، الذي كشف عن مشاركته في مسلسل الرسوم المتحركة الشهير "بكار".

وقال بيومي "درست رسوم متحركة في كلية فنون جميلة، ومارست المهنة لشهور، قبل الابتعاد والتركيز في المسرح، وفي نفس الوقت كنت أقوم بعمل دوبلاج للكارتون، بحبه أوي، وكنت من المشاركين في مسلسل (بكار) من أول موسم حتى آخر موسم"، مضيفًا "كنت بعمل كل شخصيات الضيوف، مش الأساسيين، أستاذتي هي منى أبو النصر وكانت بتشوفني من الفشلة كطلبة بيرسموا، بس شايفاني ممثل كويس، فاستعانت بيا لما جت تعمل بكار".

أنغام

حلت المطربة أنغام ضيفة على برنامج "تخاريف"، الذي تقدمه المذيعة وفاء الكيلاني، على قناة MBC، وكشفت خلال الحلقة عن تناولها لأدوية اكتئاب لمدة اقتربت من خمس سنوات.

وقالت أنغام "مكنتش بعرف مكان الفرحة فين لكن علمت نفسي بعد ما بطلت أدوية الاكتئاب، إن أنا أقوى من كده، مينفعش أبقى عايشة رهينة دوا"، مضيفة "الدوا مخلنيش سعيدة أبدًا على فكرة، بيخليكي متبنجة وباردة، ودي مش سعادة مفيش طعم لحاجة، واخدت قرار كنت فيه حادة فعلًا إني أبطل الدوا".

وأكدت أنها لم تفكر يومًا في الانتحار، طوال الفترة التي كانت تتناول فيها أدوية الاكتئاب، متابعة "كنت بفكر اتخلص من الدوا وأرجع طبيعية، حتى لو عصبية شوية أو حساسة زيادة بس أحسن من إني أعيش مش على طبيعتي، كنت بدور على أنغام اللي أنا عارفاها".

تامر حسني

في أول حلقات الموسم الجديد من برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة DMC، حل الفنان تامر حسني ضيفًا على الجمهور، وتحدث عن زوجته بسمة بوسيل، وعن كيف يرى الزواج؟.

وقال تامر "الجواز حلو جدًا، وأنا ضد اللي بيقول إن أحلى حاجة في الجواز الخلفة، ممكن تكون انت مش موفق في اختيارك أو لم تنجح في إدارة الحياة الزوجية كويس، لكن الجواز ده أرقى وأجمل الحاجات اللي ربنا جابهالنا، خاصة لما حد يختار إنسانة بيحبها وبيثق فيها، وقرر ان أبنائه يبقوا منها، وان مستقبله اللي جاي كله ليهم وعشانهم".

حلمي بكر

أعرب الموسيقار حلمي بكر عن استيائه من ظهور أشخاص يتعمدون تشويه الذوق العام، حسب قوله، في إشارة إلى أزمة مغني المهرجانات حمو بيكا، وقال في مداخلة مع برنامج "على مسئوليتي" المعروض على قناة "صدى البلد": "أين المصنفات والنقابة، من يسمح لهؤلاء أن يظهروا أمام الناس، أصبحنا لا نستمع ولا نرقى بالذوق ولكن نتعاطى أغاني، ولو الرقابة هتقول ده غنى في غفلة، خلاص أقبض عليه وحاكمه، يا نقابة الحكاية مش إعانات ومعاشات الحكاية ارتقاء بالذوق العام".

سلوى محمد علي

وحكت الفنانة سلوى محمد علي قصة "ميرفت وعلاء"، التي قدمتها في فيلم "جاءنا البيان التالي" مع الفنان محمد هنيدي وإخراج سعيد حامد، وقالت خلال استضافتها في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، إن جيرانها في "القلعة"، كانوا يلجأون لها لتقوم بتوصيل نساء على وشك الولادة إلى المستشفيات، لأنها كانت الفتاة الوحيدة التي تمتلك سيارة في المنطقة.

وتابعت "واحدة من اللي بيولدوا رحت أوصلها، وحضرت الولادة عمالة بتقول لجوزها يا عيلاء، وهو يقولها معلش يا ميرفت، وفي أول شغل اشتغلته قلت للمخرج سعيد حامد ممكن نغير اسم الشخصية لميرفت ونسمي جوزها علاء، ووافق".

كريم فهمي

تعرض الفنان كريم فهمي، لموقف لا ينساه في حفل زفافه، وحكاه للمذيعة منى الشاذلي في برنامجها "معكم"، الذي تقدمه على قناة CBC، قائلًا "الفرح كان معمول أوبن اير، ولمحت حد بيصور بالموبايل مش عارف ده مين ومش معزوم، وبعت حد يشوف مين ده، مفيش دقيقتين لقيت خناقة هناك وقلبنا الفرح ضد الأشرار، كان في آخر الفرح الحمد لله".

أحمد فهمي

كشف الفنان أحمد فهمي، في الحلقة التي كان فيها ضيفًا مع الفنان كريم فهمي في برنامج "معكم"، عن قدرته على ممارسة ألعاب السحر في الكوتشينة، وطلب من "منى" اختيار ورقة من الكوتشينة على ألا يراها، ثم وضعها بين الأوراق، وبعدها طلب منها أن تضع يدها على ورقة أكدت أنها ليست الورقة التي اختارتها، لتفاجئ أنه استطاع بحيلة ما تغييرها لتصبح الورقة التي اختارتها.

فيديو قد يعجبك: