السقا يخاف من الفئران و"كرارة" من الظلام و"هنيدي"من المرتفعات ..تعرف على فوبيا النجوم

10:36 م الأربعاء 14 نوفمبر 2018

كتب - بهاء حجازي:

قال الفنان أمير كرارة، أنه يخاف من الظلام الأمر الذي لا يجعله ينام إلا إذا كان في الغرفة بها ضوء، حتى لو كان بسيطاً.

وأضاف كرارة، خلال لقائه في برنامج " تخاريف" للإعلامية وفاء الكيلاني المذاع عبر فضائية "MBC1" ، أن السبب في خوفه من الظلام، أنه استيقظ مرة من نومه، في صغره، في نفس اللحظة التي انقطع فيها التيار الكهربائي، فوجد نفسه في ظلام دامس، واعتقد أنه أصيب بالعمى، إلا أن شقيقه سخر منه، وأخبره بأن التيار الكهربائي منقطع.

وبعيدًا عن الظلام ، هناك أشياء عدة تمثل فوبيا للنجوم، ونرصد لكم في هذا التقرير أبرز مما يخاف منه النجوم:

- حسن الرداد

حل الفنان حسن الرداد ضيفًا على برنامج " تخاريف" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة "إم بي سي 1" ، وسألت الإعلامية وفاء الكيلاني الراداد حول خوفه الأكبر هل من القطط أم الكلاب.

وقال الفنان حسن الرداد إنه أنقذ الكثير من القطط، لكنه مع ذلك لا يحب القطط مطلقًا، مشيرًا إلى نه لا يكره الكلاب لكنه يخاف من القطط ويكرهها.

View this post on Instagram

A post shared by MBC1 (@mbc1) on

- صلاح السعدني

الفنان الكبير صلاح السعدني يخاف من الطيران ولا يستخدمه نهائيًا، مشيرا أنها فكرة سخيفة أن يكون الإنسان معلقًا بين السماء والأرض، حتى Hنه ذهب لأحد مهرجانات دمشق المسرحي قاطعًا آلاف الكيلومترات في سيارة وعندما ناقشه بعض الصحفيين في هذا أكد أنه غير مقتنع بالركوب في الطائرة، وأن يكون الإنسان معلقًا بين الأرض والسماء.

ولهذا السبب أعتذر عن تكريمه في مهرجان قرطاج بسبب بُعد المسافة والخوف من السفر بالطائرة ، كما استصعب السفر بالسيارة كل هذه المسافة,

ولهذا السبب رفض السعدني بطولة مسلسل "أماكن في القلب"، لأن أحداث المسلسل تتطلب ركوبه الطائرات أكثر من مرة لينتقل من القاهرة لأميركا أو العكس وقد حاول المخرج نادر جلال إقناع السعدني إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل ليجسد هشام سليم الدور بدلا منه.‏

تتر مسلسل "أماكن في القلب"

- حسن الشافعي

الموزع حسن الشافعي يخاف أيضا من ركوب الطائرات، وكتب الشافعي في حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك:"أنا و شيرين كنا في الطيارة في غرفة التحكم في مرحلة الإقلاع و الهبوط !! و عقدتي غالباً اتحلت !! دي فكرة شيرين ! مش هنسهالك العمر كله" ،

- خالد سليم

قالت خيرية هشام زوجة الفنان خالد سليم، إن زوجها يخاف من "الفأر"، مشيرة إلى أنه خلال سفرهم وجدوا "فأر" كبير يدخل المطبخ، فأغلق الباب وجرى، مردفة: مسك المقشة ورجع كأنه يدخل حرب".

من جانبه قال الفنان خالد سليم، خلال لقائهما ببرنامج "تلاتة فى واحد"، على فضائية "ON E"، مع الفنانة شيماء سيف، وزوجها مادى، أن الفأر كان يشبه التمساح، لافتاً إلى أنه صرخ وهرب.

( خالد سليم وزوجته - 3*1)

أحمد السقا

خلال حواره مع أروى في برنامج "الليلة دي" إنه يخاف من الفئران جدا، وقامت بتقديم فأر في قفص طالبة منه أن يفتحه مشيرا إلى أنه يقوم بعمل حساب للفئران والنحل.

السقا في برنامج" الليلة دي"

محمد هنيدي

في أكثر من لقاء صرح الفنان محمد هنيدي أنه يخاف من الأماكن المرتفعة، وتعرف فوبيا الأماكن المرتفعة باسم "اكروفوبيا "، وفي تصريح صحفي له قال "هنيدي" إن مشهد القفز من فوق المنزل كان أصعب المشاهد في مسلسل " أرض النفاق"، لأنه يخاف من الأماكن المرتفعة وبالتعاون مع المخرج ماندو العدل تم تنفيذ المشهد.

مي عز الدين

الفنانة مي عز الدين تخاف جدا من الدماء، و لديها فوبيا مشاهدة الدم، وقد صرحت بهذا في أكثر من برنامج/ منهم خلال لقائها في برنامج"3*1" مع شيماء سيف.

منى زكي

الفنانة منى زكي صرحت أكثر من مرة إنها تخاف من الأماكن الضيقة، وهي فوبيا شهيرة يعاني منها الكثيرون حول العالم.

على ربيع

الفنان الكوميدي على ربيع لديه فوبيا من كل شيء تقريبا، وصرح الفنان محمد انور في مداخلة هاتفية أن على ربيع يخاف من أشياء كثيرة حتى إنه يقوم بغسل الموز من برا ومن جوه.

أمير كرارة

وبعيدًا عن الخوف من الظلام، فالفنان أمير كرارة يخاف من الكلاب، وصرح في برنامج " تع أشرب شاي" مع غادة عادل، إنه يخاف من الكلاب، ولو دخل كلب للاستديو سيترك الاستديو.

إعلان

إعلان

إعلان