إعلان

مارجو حداد تقتحم العالمية ببطولة مسلسل أمريكى على "نتفليكس"

11:05 ص الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

تستعد الفنانة الأردنية مارجو حداد لخوض أولى خطواتها الفنية نحو العالمية، بدخولها عالم الدراما الأمريكية من بوابة شبكة "نتفليكس"، إحدى أكبر شبكات البث الأونلاين للأفلام والمسلسلات على مستوى العالم.

وتشارك مارجو فى بطولة مسلسل أمريكي من إنتاج نتفليكس، ووصلت جورجيا مؤخرًا لتصوير أولى مشاهدها، ومن المقرر أن يتم عرضه على الشبكة العالمية خلال العام المقبل.

ويعد هذا العمل المنتظر أولى خطوات مشوار مارجو الفني نحو العالمية بعيدًا عن أعمالها الغزيرة فى العالم العربي، آخرها مشاركتها مؤخرًا فى بطولة فيلم الرعب "بيت ست"، والتى لعبت خلاله دور صحفية مصرية تتولى تحقيقًا يتميز بالغموض الإثارة، فى أولى تجاربها في عالم السينما المصرية، كما لفتت إليها الأنظار العام الماضى بعدة أعمال درامية ناجحة، منها مسلسل "أوركيديا" مع النجم جمال سليمان والمخرج حاتم علي، ومسلسل "السلطان والشاه" مع النجوم محمد رياض ومادلين مطر.

وتجمع مارجو حداد بين عشقها للتمثيل وموهبتها فى الكتابة والإخراج، وتعمقت في دراسة الفنون بحصولها على بكالوريوس الفنون الجميلة دراا من جامعة اليرموك، وماجستير تخصص إعلام دراسات المرأة من الجامعة الأردنية، ودكتوراه في فلسفة النقد من أكاديمية الفنون في مصر، بجانب حصولها على الدكتوراه الفخرية من جامعة كامبريدج البريطانية.

فيديو قد يعجبك: