النشرة الفنية| حقيقة تعاقد حمو بيكا مع "السبكي" ووصايا "أنغام" وذكريات "الساحر"

01:00 ص الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

النشرة الفنية

إعداد - مروان الطيب:

نشر موقع "مصراوي" أمس الاثنين، عددًا من الأخبار الفنية المتعلقة، بعدد من رموز الفن والغناء في مصر والوطن العربي، منهم ماجدة الرومي، وحلمي بكر، وشريف منير، وعمرو دياب والشربيني، وكريم السبكي، وهند رستم، وغيرها.. وإليكم تفاصيل ما تم نشره.

* "ودني صفرت لما ضربني بالقلم".. شريف منير لـ"مصراوي" عن كواليسه مع محمود عبدالعزيز

قال الفنان شريف منير، إنه شارك الفنان الكبير محمود عبدالعزيز، في فيلمين هما "أبناء وقتلة"، و"الكيت كات"، وفي المرتين جسد شخصية ابنه.

وإليكم التفاصيل

*مصراوي يكشف سبب لقاء ماجدة الرومي بالشاعر أحمد بخيت

بحفاوة كبيرة استقبلت المطربة ماجدة الرومي، الشاعر المصري أحمد بخيت، خلال بروفات الاستعداد لحفل ختام مهرجان الموسيقى العربية، أمس الاثنين.

وإليكم التفاصيل

*خاص| كريم السبكي يوضح حقيقة تعاقده مع حمو بيكا على فيلم جديد

نفى المنتج والمخرج كريم السبكي ما تردد بشأن تعاقده مع المطرب الشعبي حمو بيكا على فيلم سينمائي جديد من إنتاج شركة السبكي، وذلك بعد تداول صور تجمعه بحمو بيكا أثناء توقيع العقد.

وإليكم التفاصيل

* هند رستم في كتاب يحكي سيرتها: "أنا أفضل من فاتن حمامة.. ونزلت تحت الكرسي لما عبدالناصر بصلي"

تحل، اليوم، ذكرى فنانة من الطراز الفريد، استطاعت حجز مكانتها وسط عمالقة الفن وقتها، ونافست الجميع لتصبح فيما بعد واحدة من أشهر نجمات السينما العربية.

وإليكم التفاصيل

*عمرو دياب يقع في غرام دينا الشربيني.. تامر حبيب يكشف تفاصيل فيلمه الجديد مع "الهضبة"

كشف السيناريست تامر حبيب أنه يقوم حاليًا بكتابة فيلم جديد يجمع عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني.

وإليكم التفاصيل

*منتج مسلسل عادل إمام يوضح حقيقة خروجه من السباق الرمضاني

نفى المنتج هشام تحسين، مالك شركة "ماجنوم"، المنتجة لمسلسل "الزعيم" عادل إمام، ما تردد في الساعات الأخيرة الماضية، بشأن رفض جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، سيناريو العمل، الذي من المقرر أن يشارك به في السباق الرمضاني المُقبل، والذي تسربت معلومات حول أنه يلعب من خلاله دور طبيب نفسي لرئيس جمهورية.

وإليكم التفاصيل

*تعرف على وصايا أنغام لشيرين وأصالة وعمرو دياب

تحل الفنانة أنغام، مساء اليوم الاثنين، ضيفة على برنامج "تخاريف" للإعلامية وفاء الكيلاني، والذي كشفت خلاله عن العديد من الكواليس الخاصة بها لأول مرة.

وإليكم التفاصيل

*"تلوث سمعي يدمر الذوق العام".. حلمي بكر مهاجمًا أغاني المهرجانات

قال الموسيقار حلمي بكر، إن أغاني المهرجانات تقدِّم تلوثًا سمعيًّا للجمهور من خلال أغاني تدمِّر وتشوِّه الذوق العام في المجتمع المصري.

وإليكم التفاصيل

*طارق الشناوي: محمود عبدالعزيز ظل مبدعاً حتى آخر لحظات حياته

قال الناقد الفني طارق الشناوي، إن الفنان محمود عبدالعزيز كان يحمل بداخله فنانًا ومبدعًا مستيقظًا لأقصى درجة، يلتقط تفاصيل من كل شخصية يقابلها في الحياة كي يحتفظ بها في ذاكرته الإبداعية خلال تقديمه أعماله الفنية.

وإليكم التفاصيل

*"عيش بشوقك".. إسعاد يونس ترقص مع تامر حسني في عودة "صاحبة السعادة"

تفاعلت الفنانة إسعاد يونس مع غناء الفنان تامر حسني، ضيف أولى حلقاتها في برنامج "صاحبة السعادة" في موسمه الجديد، على فضائية "DMC".

وإليكم التفاصيل

إعلان